إدارة الشباب انشغلت بايقاف “عبدالغني” فخسر الفريق آسيوياً

البلطان والنوفل

تعرض نادي الشباب يوم أمس لخسارة ثقيلة على ارضه بثلاثة اهداف امام الجزيرة الاماراتي ضمن دوري ابطال اسيا, وهي أول خسارة يتلقاها فريق سعودي على ارضه من فريق اماراتي في تاريخ البطولة القارية!

وابدى عدد من مشجعي الليث استغرابهم من المستوى المتدني في لقاء الجزيرة والذي جاء على عكس ما اظهره الفريق في لقاء النصر ضمن كاس الملك والذي انتهى شبابيا بهدفين مقابل هدف.

فيما حمّل آخرون الادارة السبب في الخسارة المذلة لعدم تهيئة اللاعبين بالشكل الجيد للقاء في حين ركزت جهودها في اصدار البيانات والخروج الاعلامي المتكرر لايقاف فائد فريق النصر حسين عبدالغني بسبب حدث لم تظهرة لا كاميرات التلفزة او الفوتوغرافية!

يشار إلى أن الشباب سيواجه الاسبوع المقبل فريق الريان القطري ضمن الجولة الثالثة من ذات البطولة.

الجريرة هزم الشباب بثلاثية- تصوير محمد الحربي

الجزيرة هزم الشباب بثلاثية- تصوير محمد الحربي

التعليقات

40 تعليق
  1. نصراوي عنيزة
    1

    سبحان الله الظلم ظلمات يالبلطان

    وأبوعمر أكبر منك بعقله

    وسرا الليل يأبو ثلاثه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 11:39 ص
  2. عالمي نصراوي
    2

    الهلال اخذ بطولة الفوز على النصر واندق على ارضه نتيجة الفرح بالبطولة..!
    الشباب اخذ بطولة الفوز على النصر واندق 3 بالحراق نتيجة الفرح بالبطولة..!

    باختصار .. الفوز ع النصر بطولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 11:42 ص
  3. خالد الملكي الاهلاوي
    3

    الولد والخال يتابعون تسليم الوجبات للمشجعين :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 11:45 ص
  4. هلالي المزاحمية
    4

    تسمون الشباب فريق …. لاجمهور ولامستوى ثابت ولاإدارة مخلصةولا لاعبين لديهم إنتماء للفريق

    يعني الافضل يدمج مع نادي الرياض وسدوس

    والبلطان يرجع للحزم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 11:46 ص
  5. لن تسير وحيد في شعيب النميلات
    5

    في السابق كنا نتعاطف مع فريق عشره نفر بل حتى الجماهير النصراويه تسانده في المشاركات الخارجيه الان اختلف الوضع مع خالد البلطان بؤر التعصب انا لم اشاهد المباراه لكن بمجرد سمعت بنتيجه فرحت بشده ياترى لماذا هذا الشعور الجواب عند الشبابيين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 11:50 ص
  6. جملة مفيدة
    6

    الف الف مبروك
    التهنئة مرسلة لطرووقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 11:55 ص
  7. العـــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    7

    لا وإنت الصادق أنشغلوا بفوزهم على العالمي وكأنهم حققوا كأس آسيا !!!!
    هذه ضريبة من يفوز على نادي عالمي يفقد شهية اللعب من جديد ولا يسترجعها إلا بعد أن يتذوق مرارة الخسارة من أمام نفس الفريق العالمي من جديد !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 11:58 ص
  8. شبابي صميم
    8

    خبر غريب
    يعني نسكت عن حقنا
    الهزيمة واردة
    في ظل الإرهاق
    اما حسين عبدالغني فسوف نلاحقه كحق من حقوقنا
    لمن تجاوز

    ومبروك للنصراوية فوز الجزيرة

    وهاردلك لليوث في الجولات المقبلة

    والوعد الدوري بنرد الدين وبحكم اجنبي كمان

    هل تعلمون ان النصر منذ تاسيسه لم يفز على الشباب بحكم اجنبي
    لذلك يستحيل أن يطلب النصر حكام اجانب امام الشباب

    لانهم تعودو الدلال من مرعي والعمري والفنيطيل ومطرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 12:00 م
  9. هلالي بعيون شبابية
    9

    صحيح
    مثل خسارة النصر التي أتت بعد إنشغال النصر بالأفراح بمناسبة فوزه على الهلال والشباب واقترابهم من تحقيق الدوري والتي يم يكتب لهم على يد الهلال !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 12:00 م
  10. عارف عطا الله
    10

    يا بلطان (كما تدين تدان ) قالوا حسين عبد الغني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 12:16 م
  11. اهلاوي ملكي راقي صميم
    11

    ....................ههههههه عذر اقبح من ذنب شكلهم معقبين اتركوا الناس في حالهم هيا اطردوا ابو عمر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 12:16 م
  12. محمد مارش
    12

    على الإطلاق ..
    من هو المدعو حسين عبد الغني لتنشغل به الإدارة الراقية الإدارة الشبابية ..
    كل مافي الأمر أن تطاول بزيادة و حركاته الصبيانية باقي ما فكها ..
    لذا لزم التأديب و التأنيب ..
    ملاحظة : هذا و ناديه متصدر كيف لو كان في مراكز المؤخرة كما هي العادة ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 12:41 م
  13. الفارس
    13

    بالفعل كنا نتعاطف مع الشباب الى ان اتىوزادوا من حجم التعصب الهمجي ومعهم التويجري… يستاهلون الهزيمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 12:46 م
  14. ابويزيد النصراوي
    14

    الله لايردكم من ذا واردى ان شاء الله فرحانين بفوزكم ع النصر صدق ابو شنوان لما قال الفوز ع النصر بطوله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 1:00 م
  15. عبادي من السويد
    15

    والله كنت اتمناء اشوف البلطان والنوفل بعد ال٤ لكن الحمدلله شوفتهم بعد٣ :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 1:10 م
  16. الغالي
    16

    فريق خمسه نفر العالمي اخذكم رائح جاي هالسنه وطلعناكم من كاس ولي العهد وفزنا عليكم بالدوي حتى مباراتنا في كاس الملك ملغى لنا هدف صحيح يعني ما فزتو والوعد في المبارات القادمه قبل
    مانلعب معكم راح تأخذوا تصيبكم من الملكي قلعة الكؤوس وبعدها يأتيكم العالمي هههه الدوري والكأس هالسنه يا خمسه نفر كككك الله يكون بعونكم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 1:22 م
  17. تركي ٤٤
    17

    تلعب في ارضك مع نادي من خارج البلد واكثر منك جمهور ام الفضيحه اطلع برا يافرع ياثلاثه نفر يابكايه يوم فاز عليكم النصر مستوى ونتيجه نسبتوها للحكم وفوزكم على النصر الغير مستحق بهدف ملغي وباخطاء لاعبين انهبلتو وفرحتوا وضحكتو اداره ولاعبين بحكم ما عنكم جمهور ثلاثه مستأجيرن ولم تتضجر ادارة النصر ولاعبينه من التحكيم المتحيز امس انا ما شفت مباره شفت مسرحيه من اولها الى اخرها مضحكه خخخخخ لدرجه ان وليد عبدالله اصبح ينافس عادل امام ولا بقيه الفرع شي ثاني الله يفشلكم فرع باقي الاصل اليوم يكمل الناقص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 1:24 م
  18. جنون الليث...
    18

    ابو عمر حقكم هذا انتم ي الاهلاويه م ارتحتوا من مشاكله الا لما خرج من النادي..وحسين معروف بمشاكله اللي م تخلص والككل شاهد واللي ينككر هذا م يشوف…اما الشباب ف ي نصراويه م يحتاج نقول لكم مين الشباب..الشباب هذا م قدرتوا تهزمونه من سنين ف الدوري والحين جايين تتكلمون ع الشباب سويتوا حفله عشان فزتوا عليه مره ف الدوري والدليل الاخ اللي يقول فرح لما سمع خبر فوز الجزيره ولو الشباب تعتبره زي سدوس ومش عارفه مين ليه دخلت وتعنيت وعلقت الا هذا نفس المثل اللي يقول .. من حر مابه قطع ثيابه ..هههههههههههههاااووو..
    واحححححححححححححححححححححححححررررررقهههم ي حححححححراااق فديتككك..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 1:28 م
  19. الوسام
    19

    على قولت البلطان ( الامور عادت الى وضعها الطبيعي ) هذا مستوى فريق الشباب من بداية الموسم
    فمن هزم النصر هو مدربه كارينيو بالتشكيلة التى دخل بها القاء وتاكيد ع كلامي ان فريق الشباب لن تاخطي الريان القطري في الاسيوية وسيخسر لقائة امام الهلال في بطولة كاس الملك :?: :?: :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 1:31 م
  20. ابو علي ابو ايه؟؟؟
    20

    اجل النصر ماخذ كاس ولي العهد والدوري يحمل

    وفاز بعيد

    ويقول رجعت الامور لمكانه الطبيعي

    خخخخخ
    هههههه

    هياط مع حب الهياط مع حب الظهور الاعلامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 1:42 م
  21. الملكي الاخضر
    21

    تعليق رقم 12. كل يرى الناس بعين طبعه. الدفاع والتبرير عن الباطل لن يزيدك الا ضلالا. اتمنى وصلت الرسالة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 2:03 م
  22. أحمد
    22

    فريق الشباب يلعب أمام النصر كأنه سيفوز بكأس العالم
    بينما تجده يخسر من متذيل الترتيب بالاربعه ومن الوحدة الاماراتي بالثلاثه
    وهذا ليس قوة بالشباب ولكن عدم تعامل أمثل من مدرب النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 2:53 م
  23. شبابي مجنون
    23

    ياهلالي المزاحميه تراكم فرع من فروع الشباب يعني لا تهايط وشوف الشمراني رافع فريقك واصلا فريقك كله من الشباب يعني الفضل للشباب رافعكم باللعيبه فلا تهااايط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 3:04 م
  24. بوراشد
    24

    الزبدة هذي ضريبة الي يفوز ع العالمي اي احد يفوز ع النصر يعتبر ان حقق بطولة الهلال حقق اول بطولة له ف الموسم وكان بيندق من الاهلي الاماراتي لو وأعوذ بالله من كلمة لو لولا لطف من الله وحنية من كوزمين المدرب الاسبق للنادي الفاسد والفريق الاخر فريق الشباب حقق بطولة هذا الموسم بالفوز ع النصر وبعدها اندق من الجزيرة بالعربي هذي ضريبة من يفوز ع نادي عالمي كالنصر

    حقيقة توجع الكثير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 3:42 م
  25. said
    25

    هزلت ،، عنوان بعيد عن الموضوع ,, :roll: :mrgreen:
    حارق دمهم الخروج المر … :oops: :oops:
    وممكن الخروج الكبير :arrow: في خلال اسبوعين ممكن :!:
    ،،، ليش لا :arrow
    : ، أو ضاعت أفلوسك ,,, 8-O 8-O
    ، توهم في المحلي :mrgreen: ، اذا لعبتم في ابطال آسيا تكلمو 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 3:57 م
  26. شبابي شبابي
    26

    والنصر نشغل في براءة عبدالله العنزي واندق من الشباب وخروج مذل من بطولة الملك
    ان تنهزم في مباريات مجموعه التعويض وارد ولكن؟
    ان تنهزم وتخرج من بطوله – هنا المصيبه
    الليوث اخروج الثغر – في مباراة صلبوخ- وهذا العام حليفه النصر..!
    يعني- الحال من بعضه- ولو ان وجود حسين السليماني- مكسب لجميع من يواجه النصر- 90% من الاهداف التي تسجل في النصر من خانه – السليماني..!
    بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 4:32 م
  27. ابو راشــــــــــد
    27

    للتاريخ / اول فريق سعودي ينهزم على ارضه من مريق اماراتي :mrgreen:
    مبروك الاولويه لصاحب الاولويات :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 5:15 م
  28. ابو راشــــــــــد
    28

    سبحان الله : ــ
    فازوا على الاهلي في كاس الملك واتفشخروا ولطمهم شباب العميد بالاربعه
    وفازوا على الهلال ونفشوا ريشهم ونتف ريشهم النهضه بالاربعه
    فازوا علي العالمي وكل رز خشمه ودق خشومهم الجزيره على ارضهم وأما جماهيرهم ( الغفـييييييييره ) بالثلاثه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 5:26 م
  29. وين مايروح الاصفر انا وياه
    29

    القصد من هذا التشويش على النصر حتى لايحصل الدوري وبامر من اسيادهم الهلال
    ولكن تناسى الصغار انهم هذي المرة اخطئو اختيار الباب الذي من خلالة يريدون الدخلول على النصر لاتشويش علية عبدالغني المخضرم القائد معتاد على مناوشات الصغار ولن تؤثر علية بل سوف تزيدة قوة
    الهلال والعمري اختارو باب الغامدي واستطاعو للاسف الدخول عبر الغامدي ولكن تناسو ان يوجد 10 لاعبين غير الغامدي في الملعب قادرين بخبرتهم سد فجوة الغامدي وقلب الطاولة على المتامرين
    واختار الهلال والشباب عبدالغني ولكن هبهات ابو عمر كبير والرمح عالي والفريسة ذبابة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 6:28 م
  30. كم تأسر قلبي
    30

    الف مره قلناها …. فريق منتهى طموحه الفوز على النصر …..غير جدير بالاحترام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 7:25 م
  31. الملكي الأهلاوي
    31

    السبب الوحيد لانهم ماوزعو لهم بروس ــت حراق قبل المباراة :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 7:28 م
  32. علي
    32

    لا زال هذا النويدي المسمى الشباب ملحق للهلال وسيستمر فإ دراة الشباب الهزيله لا زالت وستستمر تتلقى اوامرها من ادارة نادي الهلال وعليها السمع والطاعه وا لا يمردغ بالمنصه وهذا الحاصل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 8:29 م
  33. عالمي لا تكلمني
    33

    بس البلطان لو يظبط حرف السين عنده مشكله مثل سيد زيان في فلم المتسول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 8:36 م
  34. محمد القرشي
    34

    اطالب الامير نواف بن فيصل ان يلغي اسم نادي الشباب
    فريق لايوجد جمهور
    فريق ينهزم من اقل الفرق واولهم النهضة
    فريق اشغل القناة الرياضية السعودية
    فريق كلهم نفسيات واولهم رئيسهم الخبل الضرطان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 11:26 م
  35. صعغق
    35

    اقول لايكثر الشباب قدم مستوى رائع جدا الحظ ماساعده في تلك المباراه ما الوم كاتب الموضوع مرارة الخروج من كاس الملك تلعب دور هههه وهدف خليلي الخيالي وكفو يا ابو الوليد لازم ترفع قضيه على ابو عقل صغير حسينوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 2:32 ص
  36. تشليح البلطان لقطع الغيار
    36

    اللي على طاري صاحب العضوية ( تبطحي تسدحي ) والعضو ( جلاااد شبابي )وينهم لا حس ولا خبر
    اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك على الهزيمة
    وان شاء الله من جرف لدحديرا قال ايش قال انشغلنا بعبدالغنى الله يشغلكم وينصرنا عليكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 3:36 ص
  37. يزيد
    37

    طيب خله يقدم خطاب علشان حسين عبدالغني
    والنصر بيقدم علشان فرنالدو مع عمر هوساوي
    يعني اسكتو وخلوكم رايقين يالبرستد الحراق :roll:

    تحياتي للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 9:34 ص
  38. عبدالرحمن الناجم
    38

    فريق مسؤلية يحملون قلوب نجسه جدا اتمنى له عدم التوفيق بحول الله في جميع البطولات بحول الله تعالى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 9:44 ص
  39. محبوب عطيف
    39

    عفوا كاتب المقال اعلامي ولا مشجع ?????? سبحان الله هدف خليلي يكوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 10:55 ص
  40. متابع
    40

    الشباب فريق قوي وجميل فقط داخل الملعب ، أحببنا الشباب عندما كان الكبار يقودون الدفة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 12:33 م
103