الشباب يخيب آمال جماهيره آسيوياً و يخسر أمام الجزيرة الإماراتي بثلاثية – صور

الشباب ‫(1)‬ ‫‬خيب الفريق الشبابي آمال جماهيره إثر خسارته على أرضه بثلاثة أهداف لهدف أمام الجزيرة الإماراتي ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

و باغت الجزيرة الإماراتي الشباب بهدف مبكر عندما استغل علي مبخوت خطأ فادح من حسن معاذ ليلتقط الكرة قبل الحارس وليد عبدالله و يحرز الهدف الأول في الدقيقة السابعة ، قبل أن يؤكد عبدالله قاسم بالهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 12 ، ليحاول الشباب بعدها العودة للقاء خلال مجريات الشوط الأول . و يكثف من محاولاته في الشوط الثاني حتى قلص أحمد عطيف الفارق بتسديدة قوية في الدقيقة 51 ، لكن جوسيلي أعاد الفارق سريعاً بالهدف الثالث في الدقيقة 55 ، ليحقق الجزيرة فوزاً كبيراً بثلاثة أهداف لهدف و يعتلي صدارة المجموعة بست نقاط بينما تراجع الشباب ثالثاً بثلاث نقاط .

و ضمن لقاءات نفس المجموعة كسب الريان القطري ضيفه الإستقلال الإيراني بهدف نظيف ليحل ثانياً في المجموعة بثلاث نقاط بينما تذيل الإستقلال فرق المجوعة .

الشباب ‫(1)‬ الشباب و الجزيرة ‫(1)‬ ‫‬ الشباب و الجزيرة ‫(1)‬ الشباب و الجزيرة ‫(135030317)‬ ‫‬ الشباب و الجزيرة ‫(135030318)‬ ‫‬ الشباب و الجزيرة ‫(135030319)‬ ‫‬ الشباب و الجزيرة ‫(135030320)‬ ‫‬ الشباب و الجزيرة ‫(135030321)‬ ‫‬ الشباب و الجزيرة ‫(135030322)‬ ‫‬ الشباب و الجزيرة ‫(135030326)‬ ‫‬ الشباب و الجزيرة ‫(135030325)‬ ‫‬ الشباب و الجزيرة ‫(135030324)‬ ‫‬ الشباب و الجزيرة ‫(135030323)‬ ‫‬

التعليقات

75 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    هاردلك لليث الراقي خسرت بأخطاء دفاعك والجزيرة لعبوا على المرتدات وكسبوا اللقاء .

    في الختام : يوم سيء للسعوديين بخسارة الشباب و الفتح !!!!! بإذن الله الهلال و الأتحاد ينتصرون غداً يا كريم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:38 م
  2. مشعل
    2

    اللهم لا شماته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:39 م
  3. Saham9
    3

    وين خليلي ...............ههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:40 م
  4. عبادي من السويد
    4

    والله عيب عليك ي البلطان ماجبت للفريق ?? حراق من الكندرة كنت رسلت النوفل يشترية :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:41 م
  5. الجنوووووووب وبس
    5

    قلتلكم امس الشباب بيتهزم وزعلتوا لان فوزكم على الاستقلال صدفة والدليل طارق النوفل ماخلا قناة الا طلع فيها ويقول الشباب فاز على الاستقلال لانه عارف انها مفاجاة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:42 م
  6. ابوساري الملكي الاهلاوي
    6

    فضحنا العشر نفرات والجزيرة اول مرة يفوز في السعوديه داق خشمه الملكي ثلاث سنوات والملكي يهزمه بالاربعات والخمسات …..الشباب مكانه دوري ركاء مافاز الا علي النصر بسبب مدربه ولا دائمت النتائج في بابه باالاربعات والثلاثات……العشاء ?? الان يستاهل قيمته …..صلابيخ
    هههههههههههه ياابو ثلاثه كانت قابله للعشره اهداف علي عدد جمهورهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:43 م
  7. I love you IttI
    7

    هارد لك لليوث بصراحة ما توقعت ان الشباب يخسر بس ان شاء الله الاتي بكره يعوضنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:44 م
  8. Sam7
    8

    الحلال حقق بطولته هالموسم بالفوز على العالمي :mrgreen:
    بعدين كيف تقولوا (جماهيره) و الموجودين جايين (مسيار) على طلب عمهم (غ ش م ش م) :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:45 م
  9. شاهد
    9

    وين جماهيره الحضور مجان ولابه احد اجل كيف لو الحضور بفلوس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:45 م
  10. معقد الأندية
    10

    أما عاد يخيب جماهيره .....ههههههههههههههه

    يالبى قلبك ياسبورت كم تحبي التنكيت :mrgreen:

    خلوه يسري لصلبوخ بس ماعاد باقي إلا هيا بيتأهلون :mrgreen:

    عقبال التش تش والجحا بكرا يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:47 م
  11. آَبو حميد $
    11

    وليد عبد الله وأحمد عطيف يتجهون لغرفة ملابس الجزيرة من أجل شرح فوزهم على النصر
    ...............هههههه
    الله لآَ يبلانا بس =) :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:49 م
  12. قلبي اخضر
    12

    فريق سيئ جداً وغير مشرف للكرة السعوديه انفكت عقدة الأندية الإماراتية بالفوز على الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:49 م
  13. سلفستر الأصفراني ..
    13

    الجود من الموجود هذا المستوى الحقيقي لعجوز الانديه .. نفخ اعلامي غير مبرر بمجرد فوز بالصدفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:51 م
  14. Saham9
    14

    وش جماهيره الله يسامحك يالراجحي راس مالهم كرتون سنكرز انثره لهم وبيزيد بعد وبينسووووون اجل خليلي هاه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:55 م
  15. ابو علي الحربي
    15

    هاردلك لليث لم يكن في يومه وهاذه حال الكرة اخطاء دفاعيه استفاد منها الفريق الخصم لأزالت الفرصه قائمه لليث وتاهل بيدة نتمني التوفيق لفريق الهلال ولاتحاد في لقائمتها المقبله والثلاث النقاط لهما بحول لله وقوته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:56 م
  16. العالمي وكفى
    16

    الشباب عاد لمكانه الطبيعي
    كلام البلطان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:56 م
  17. ســــــــــــــــــــــداااااااح
    17

    قااال رئيس النادي البلطان ؟؟
    الان عاد الفريق لوضعه الطبيعي ؟؟ نعم القووول واالفعل ايه الريس؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:57 م
  18. Abdualkareem
    18

    فوز الشباب على النصر إمتداد لهزيمته من الهلال وماهي إلا دنبوشي الكوتش وصاحبه
    اللهم إذا كانوا إستخدموا الشعوذة والسحر من إجل لعبة
    اللهم أشغلهم بأنفسهم يارب العالمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 10:58 م
  19. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    19

    هاردلك لليث الراقي معوضين خير إن شاءالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:04 م
  20. abu sami
    20

    طموحم وعلى ورأرسهم رئيسهم
    هزيمة النصر او الاهلي
    الى اﻷن يتغنون بهزيمه النصر
    يكفي ان تصريح البلطان بعد فوزهم ع النصر.
    قال ان لامور عادت الي امورها الطبيعيه
    وبعدها لاعبينه اخذو يتغنون
    ونسو مبارتهم الاهم الاسيويه
    اهم شي عنده تصفية حسباته
    طموح الفريق اخر واتجازاته اخر تفكيره
    ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:05 م
  21. الملكي الاخضر
    21

    انتم للفشل عنوان.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:05 م
  22. زيكو العرب
    22

    هذا مستواكم يا فريق ال??

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:06 م
  23. للفن عنوان
    23

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:06 م
  24. عامر
    24

    محسسني أنك جالس تتكلم عن فريق كبير (جماهيره)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:08 م
  25. متابع
    25

    مبروك لإشقاؤنا الإماراتيين مستوى ونتيجة وكما خسر الأصل سيخسر الفرع غدا ودعواتنا للاتحاد بالتوغيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:09 م
  26. مسكت
    26

    الجزيرة الاماراتي يخلع أنياب الليث الآسيوية بثلاثية؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:09 م
  27. الفارس
    27

    اسد علي وفي الحروب….. التفوفل والطبلان كرهونا في الشباب… .والله مدري كيف فازوا على العالمي… .بس يله… الدوري جاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:09 م
  28. أهلاوي مكلي أصلي
    28

    هههههههه سر الليل يا بوثلاثة … حلال ف البلطان :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:12 م
  29. عشق أهلاووي
    29

    هذا الفريق خابر صكيناه 5 ومبارارة الأياب3 :lol: هذا كبير اسيا الاهلي :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:16 م
  30. ابو حمد
    30

    في عالم سبقات القوي وخاصة في سبقات المسافات الطويلة يكون هناك من الفريق اكثر من لاعب ويقوم احد اعضاءالفريق بالركض اسرع من زملائة الاخريين ويسمي بالارنب وفي الكرة السعودية الشباب مجرد ارنب لفريق الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:19 م
  31. قلنا لكم
    31

    سبق ان قلنا لكم لم يكن فوز الشباب على النصر لانه الافضل يل لان النصر كان
    الاسواء كشف الجزيره حال الشياب وحجم المشاكل فيه
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:21 م
  32. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    32

    .....ههههههههه
    فريق ثلاثه نفر انذل بثلاثه
    على ارضه وبين الثلاثه نفر
    اعتقد ان اسباب الخساره تعود لعدة اسباب
    السبب الاول تحالف الشباب مع المحلي مما اصابه بعدوا الخيبه الاسيويه
    السبب الثاني مخلفات المحلي المرشدي وعمر الغامدي
    السبب الثالث التفريط في نجوم الفريق لصالح المحلي امثال ناصر الشمراني والكوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:29 م
  33. محمد القرشي
    33

    صدقة بالبلطان فعلا الشباب رجع الى وضعه الطبيعي
    وانهزم بثلاثه والجاي احسن وسلملي على النهضة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:29 م
  34. اتحااادي كبير جدة
    34

    هاردلك لليث الشبابي …

    ومعوضه ان شاءالله ..

    بالتوفيق لكبير جدة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:34 م
  35. م/ابووليد
    35

    وعادت الامور لحجمها الطبيعى وهذا هو الشباب مهما حاول ابوالعقار يكبره يظل صغير هناك فرق بين تجارة الاراضى وتجارة كرة القدم الكبير يكبر والصغير يناظر الكبار يابو الوضع الطبيعى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:39 م
  36. صريح ...
    36

    الشباب دايما
    يعكس صورة سيئة للكرة السعودية سواء بالهزائم الكبيرة
    والحضور الجماهيري ويتسبب بسحب المقاعد من الاتحاد السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:41 م
  37. ام صلال
    37

    التعليق 1

    باذن الله غدا ستلحقون بالتسعة نفر وهزيمة نكراء امام ذوبهان باذن الله

    نبي نطقطق على الطواقي كالعادة من 14 عام .....هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:46 م
  38. عميدهم وتاج راسهم
    38

    الطاقية 1 باذن الله تلحقون بهم بهزيمة مدوية تعيدكم لمكانكم الطبيعي في اسيا يامطلشة اسياااااااااااااااااااااااااااااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:47 م
  39. شبيه الفيل
    39

    3 حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق هدف لكل مشجع :lol: :-o

    يالله خل حارس الاحتياجات الخاصة وزميله المخزن يتمسخرون كويس

    قلنا لكم استفادوا من فترة التوقف ووجود نكبة عيد

    فريق متواضع يلعب بمدربه السباك طوال المباراة امام النصر 5-4-1 8)

    اشبع يا لبلطااااااان عادت لحجمها الطبيعي انا اشهد :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:50 م
  40. ابو جعفر
    40

    حسن معاذ ياحليله
    يهدي هدايا
    ع العموم هذا مستوى الشباب
    واسألوا النهضة 4 – 1

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:55 م
  41. قلب العالمي
    41

    ألف مبروگ فوز الجزيرة الإماراتي
    وهاردلگ الليث
    وين طقطقتكم يا وليد عبدالله انت واحمد عطيف ،، قمطه هع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2014 الساعة : 11:57 م
  42. ؟؟؟
    42

    جمهور الفلافل والله من الحره من الهزيمه من الشباب عشرين سنه وأنتم تتفرجون علي الأندية الكبيره وهي تشارك في الآسيوية وأنتم بالمدرجات تشجعون الفرق الايرانيه بصراحه أنكم مسخره يا جمهور الفلافل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 12:37 ص
  43. 511
    43

    عاجل البلطان يغرم النوفل قيمة التذاكر لانه صاحب فكرة الدخول المجاني ويقوله لافوز ولافلوس انقزها ههههههههههههههههههههههههم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 12:47 ص
  44. الزاقي الملكي
    44

    لف مليون مبروك لعيال زايد فالكم الكاس باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 12:56 ص
  45. عالمي اسياء وزعيمها
    45

    القعبى لعمهم ونتريح من هلاشكال قال يمثلونا خارجيا سرى الليل يابوثلاثة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 1:40 ص
  46. ماهي غريبه
    46

    عوايده عشره نفر
    ماهي غريبه عليهم فريق ال????? .....اي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 1:42 ص
  47. اهﻻوي ملكي راقي صميم
    47

    .....ههههههههههههههههههه اي جمهور فريق سيئ جدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 2:11 ص
  48. متابع هذا الموسم
    48

    اما الذي يقول ان فريق ال ش با ب أحسن
    فهو يغالط فمن يتنازل عن نقاطه لفريق النهضة مع احترامنا للنهضة فليس بفريق
    نعم ليس بفرق هؤلاء أبتلي بهم الدوري السعودي بل ابتليت بهم الكرة السعودية واعادوووونا عشرات
    المراكز للخلف ومن هم على شاكلته كثر كثر كثر أضاعوا المنافسة الشريفة والمتعة ومعروفون
    ————————————————–
    الى اللقاء يا نصرنا الغالي زي ماقال الأولين ال ش ق اكبر من (!!!!)
    اههههههه
    لا تفرط في كوكبة النجوم فهم يحتاجوا للنضج لسنوات وسنوات وتصدرك لايفيد
    لأنك أشغلت نفسك بأموررر التعصب ونعادل وهزيمة من زززز هذت ليس وقته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وليس بعد
    اما المدرب لآلا يهم النجوم هم اهم وأرجعوا اا للتاريخ. ،،،، عفوا رجااااال النصر
    الدوري ليس لكم كان نتمنى ولككككن،،،،
    بوجود تلك الفرق. لالالالالا. اعتقد ،،،،، تابعوا الاعلام بعد مباراة الاتحاد

    ————————————————————————
    ال ش ب اب و أمثاله كثر
    سبب نكسة الكرة السعودية
    أنديه موجودة لل خ رااااب ,,,,,,, لا حطوا آخر 4 مبارايات لهذا الفريق
    وتعرفون
    الله المستعان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 2:31 ص
  49. أهــــلاوي مـــلــــكــــي
    49

    كان سوو لهم ملعب في صلبوخ يمكن يجيهم حض الكبار ويفوزون
    هههههههههههههههههه
    ااااااااااااه
    دخول مجانا وجماهير سعودية حاضرة تأزركم لكن ما منكم فايدة يابو جماهير بالتجميع ابو 50
    خخخخخخخخخخخخ
    كان عميتوهم بريحة الثوم وال?? يمكن كان تعادلتو ع الاقل
    ههههههههه واه واه واه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 2:32 ص
  50. شبابي شبابي
    50

    فرحتنا في هدف وطقطقة خليلي والنكت على النصر- انستنا الهزيمه
    اخراجنا للنصر من بطوله- على مستونا السيء هذا العام تسوى كل البطولات
    باقي الثغر بحول الله نطقطق عليه ونصيف وحنا مرتاحين
    الفريق لم يكن في يومه
    معوضين خير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 2:40 ص
  51. فهدالحربي
    51

    ههههههههههههه
    احلا شئ جماهيره يبيقلدو العالمي بالتيفو وماقدرو يكملو شباب مالقيو رابع يكمل العدد وكرموهم بثلاثه على قد حروفهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 2:57 ص
  52. فارس الياامي
    52

    قال ايش فريق الليث اصلا ياعالم اللي تفهم بالكوره فقط فريق انهزم من متديل الترتب من النهضه الهابط للدجه الاولى وبنيتجه ثقيله 4*1وكبيره كيف تبونه يشرف ويمثل الوطن ياعمي هدا فريق الشباب انتهى من يوم جاه البطان وبنت اخووه دمروو الشباب مين يدكر الشباب ايام الامير خالد بن سعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 2:58 ص
  53. فارس الياامي
    53

    والله غيبه من الملكي الحقيقي اللي يمثلنا في اسيا صح ويرفع روسنا النادي الاهلي الملكي السعودي على راااسي والله والدليل اتحدى الهلال او الشباب او الاتحاد يتخطوون دور المجموعات الان ياحبيبي دوري ابطال اسيا مو مثل اول مباراتين والعب على النهائي وخد الكاس الان الفريق البطل والحقيقي انه يجملنا في اسيا ياخد ويحصل على كاس اسيا في نسخته الحقيقيه اما الهياط حقكم شبعنا منه قال ايش احنا ابطال اسيا طيب ادا انت بطل اسيا حققها الان ونصفق لك بس تبطي عظم الاسيويه والعالميه صعبه قووووووويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 3:08 ص
  54. زعيم أسيا
    54

    العالمي الحقيقي هوه الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 4:07 ص
  55. خالد بن محمد
    55

    بصراحه .. تعليقات تافهه وسطحيه
    متى بتعقلو !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 4:07 ص
  56. ابو راشــــــــــد
    56

    البلطان اتفشخر العام بعد بعد فوزه علي الاهلي وكتموه شباب العميد في كاس الملك بالاربعه :mrgreen:
    واتفشخر بعد فوزه على النصر وكتموه الجزيره بالثلاثه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 5:18 ص
  57. مجنون الاهلي
    57

    كااااااااااااااااااااااااااااااي

    هذا مستوى لاعبي جحا والف مبروك للجزيره وعقبال ان شاء الله خسارة رصيف جده ووحيد القرن الازيرق يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 8:19 ص
  58. يوسف
    58

    الشباب هذا الموسم همه الوحيد هو هزيمة النصر… لماذا؟؟ ليس لدي جواب…
    فالمتابع يلاحظ بأن الشباب قدم افضل مستوياته امام النصر هذا الموسم فالروح و التجانس و الحماس لم يأتي الا امام النصر.. كذلك عند حضور لاعبهم المحترف عماد و في اول تصريح ذكر انه جاهز لأيقاف تقدم النصر.. فهذا التصريح يوضح مدى رغبة النادي ككل في هزيمة النصر…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 9:51 ص
  59. ملكي
    59

    فشل في فشل ويستمر الفشل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 10:06 ص
  60. عبدالرحمن الناجم
    60

    هههههههه هم اخذوا البطوله هم والفرع حقهم نادي الز ع ي ق …خلاص فازوا على النصر والله هذي بطولتهم ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 11:07 ص
  61. ابو محمد 222
    61

    اسد علي وفي الحروب نعامه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 11:12 ص
  62. غلطة اسيا
    62

    هههههههه

    ياخليلي

    ههههههه

    ياخليلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 11:17 ص
  63. عالمي طيبه
    63

    الشباب فاز على النصر ليس لإن الشباب قوي بل لإن النصر في تلك المبارة كان سيء جدآ بسبب تشكيله سيئة ومبارلة الجزيرة كشفت هذا الشيء .

    الف مبروك للجزيرة ومن هذه واردى ان شاء الله لفريق فرع المحلي

    وبعدين … ضحكتوني بكلمة جمهووووره …. هم كلهم على بعضهم مايجون 10 انفار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 11:21 ص
  64. اهلاوي ملكي راقي صميم
    64

    ....................هههههه وين تسدحي وتبطحي وتهزمي وتشمتي مالك ظهور لاتخاف اظهر وغرد واطربنا :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: .....ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 12:12 م
  65. ملكي راقي
    65

    اللهم لاشماته 8) 8) 8) 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 1:35 م
  66. جنون الليث...
    66

    خليلي ي النصراويه تعرفونه هههاااو وم يحتااج نقول لككم مين خليلي.. انتم اشغولوا انفسكم ب خالد الغامدي .. وليه تدخل تعلق ي اهلاوي وي نصراوي و ي هلالي لو الشباب فريق سيئ فريق عشره نفر فريق م تعترف فيه..
    يعني نقدر نطبق عليكم المثل اللي يقول.. من حر مابه قطع ثيابه .. هههههههههههههههههاااااااااوووووو..
    وقلةة الجمهور الشبابي هذي حجة الككسلان .. م لقيتوا شي تحاربون فيه الشباب الا قلة جمهوره.. قال ايش متصدر لاتكلمني ي شيخ الله يرحم ايام الضغط والسوكر والهشتاق اللي سويتوه قبل م تتصدرتون #مضغوط_لاتكلمني هههههههههههههههههههااااوو.. وابو سته ياخي روح ادفن راسك زي النعامه ملكي وراقي ولا يستحي ينسحب من امام عشره نفر ههههههاااااوو…
    وااحححححححححححححححححححححححححححررررقههم ي ححححححرااااق اححححرقهههم فديتكك اناا….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 1:50 م
  67. جنون الليث...
    67

    ي اهلاوي اللي وصلت لنهائي اسيا……
    ب امانه معاك ب امانه تعرف مين وصلك لنهائي ابطال اسسيا هههههههههههاااااي….
    اعتقد تعرف السعراان زين ولا راح تنكر فضل الحركه اللي بسببها انتم طلعتوا للنهائي فاكر والا افكرك ههههههههههههاااااي…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 1:56 م
  68. نصراوي 35
    68

    الشباب يظهر فقط امام النصر اهم شي ما يفوز النصر ويدعم من الجميع لرفع معنويات اللعبين قدام النصر النهضة فايزة علية ب 4 هذا مستواه الحقيقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 2:25 م
  69. تركي ٤٤
    69

    تلعب في ارضك مع نادي من خارج البلد واكثر منك جمهور ام الفضيحه اطلع برا يافرع ياثلاثه نفر يابكايه يوم فاز عليكم النصر مستوى ونتيجه نسبتوها للحكم وفوزكم على النصر الغير مستحق بهدف ملغي وباخطاء لاعبين انهبلتو وفرحتوا وضحكتو اداره ولاعبين بحكم ما عنكم جمهور ثلاثه مستأجيرن ولم تتضجر ادارة النصر ولاعبينه من التحكيم المتحيز امس انا ما شفت مباره شفت مسرحيه من اولها الى اخرها مضحكه خخخخخ لدرجه ان وليد عبدالله اصبح ينافس عادل امام ولا بقيه الفرع شي ثاني الله يفشلكم فرع باقي الاصل اليوم يكمل الناقص امس تمسخر وليد عبدالله اكلوه عشب الملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 3:23 م
  70. الحقيقة وبس
    70

    الشباب ما زال يعيش فرحة الفوز على النصر ( هكذا هي رياضتنا الموقرة ) أسد علي وفي الحروب نعامة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 7:12 م
  71. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    71

    .....هههههههه
    .....ههههههه
    .....هههههههههه
    مسخررررررررررررررررررررررررررررررررررررره :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 8:48 م
  72. جنون الليث...
    72

    العـــــــــــــــــــاالمــــــــــــــــــــــي………….
    شكلك نسيت همزة الوصل الاماراتيه…هههههههههههههههههههاااااااي
    ارجعوا لماضيكم السيئ وبعدين علقوا ع الشباب…..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 9:15 م
  73. جنون الليث...
    73

    اعتذر ي صحيفة سبورت م شفت تعليقي ولككن كنت ابي كل تعليقاتي تطلع…
    انا ادافع عن نادي اعشقه واعطي كل قارئ حقه…
    ولم اعاتب الا لاني ارى فيك صحيفه تستحق المتابعه..
    ف اعتذر واقدم اعتذاري……………….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2014 الساعة : 9:24 م
  74. شبابي أنيق
    74

    ردود كلها مبزره وشغل اطفال واحد شمتان والثاني فرحان وتعليقات شوارعية
    ايشش العقول الزفت هذه وجع يوجعكم الشباب فاقع قلوبكم لذي الدرجه يا متبطحين
    اش دخلكم عندنا جمهور ماعندنا جمهور نحضر مانحضر
    قال ايش ماكرهنا في الشباب غير النوفل والبلطان عساك ماحبيتنا الله يقلعكم من الارض تعصب ومرض ماله علاج

    شيخ النوادي حارق القلوب وكاويها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 1:48 م
  75. شبابي أنيق
    75

    مساكين جماهير ... وجماهير ال... الاخضر اى خبر للشباب تجدهم متجمعين

    حرقة القلب قوية الله يزيدكم من هذا المرض اللي ماله علاج يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2014 الساعة : 1:52 م
104