سلطان بن سلمان يشكر خادم الحرمين الشريفين لتكريمه النخلي

الملك عبدالله لحظة تقليد النخلي وسام المؤسس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ـ لتكريمه البطل الأولمبي هاني النخلي ومنحه وسام الملك عبد العزيز من الطبقة الأولى.

ووصف سموه في برقية رفعها لخادم الحرمين الشريفين هذا التكريم بأنه رسالة أبوية كريمة إلى كل معاق بأن الوطن يرعى المواطن ويتطلع إلى مشاركة الجميع وأن عطاءكم وجهودكم محل التقدير والمساندة أسوة بجميع فئات المجتمع.

وقال سمو الأمير سلطان بن سلمان: “يشرفني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين ومجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة أن أرفع لمقامكم الكريم الشكر والعرفان لما تفضلتم به من تكريم لبطلنا هاني النخلي الحاصل على الميدالية الفضية في دورة الألعاب البارالمبية بلندن 2012، ومنحه وسام الملك عبد العزيز من الطبقة الأولى واستقبالكم وتكريمكم – أيدكم الله – ولسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس بعثة المنتخب السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة .

وأضاف سموه: “هذه المكرمة المتفردة تجسد إيمانكم – حفظكم الله – بأن بناء الإنسان السعودي وتطوير مقدراته هو أهم مقومات تحقيق التنمية الشاملة الأمر الذي تتجسد ملامحه في منظومة حركة التحديث والتطوير في جميع أرجاء الدولة ومن جهة أخرى تؤكد تعاطي المملكة قيادة وحكومة وشعباً مع العمل الإنساني والخيري على أنه ركن أخلاقي وقيمي مما رسخ مكانتها كمملكة للإنسانية .

وأكد رئيس جمعية الأطفال المعوقين أن هذه المبادرة الكريمة قوبلت بفيض من الامتنان والدعاء بأن يثيب الله خادم الحرمين الشريفين خيراً وأن يوفقه دوماً لما فيه رفعة الوطن والمواطن .

108