الهلال يعزز صدارته لدوري السودان والمريخ ثانيًا

عزز فريق نادي الهلال صدارته للدوري السوداني الممتاز لكرة القدم في أسبوعه الثالث والعشرين، بفوزه أمس على هلال كادوجلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما بإستاد الأول.

تقدم الهلال بهدف السبق عن طريق اكانجا وبعد ذلك تم طرده بالبطاقة الحمراء، حيث نال الكرت الأصفر أثناء مجريات الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أدرك هلال كادوجلي هدف التعادل عن طريق اللاعب “حمزة”، وبعد ذلك أجرى الهلال تبديلين ناجحين، ومن تمريرتين رائعتين من كابتن الفريق “هيثم مصطفى” أضاف الهلال هدفين عن طريق “سانيه ومهند الطاهر”.

وبهذه النتيجة يرتفع الهلال بنقاطه إلى 61 نقطة وتجمد هلال كادوجلي في نقاطه الـ 25.

وباستاد الخرطوم استطاع المريخ أن يحول خسارته في الشوط الأول إلى فوز كاسح بثلاثية مقابل هدف بعد أن تقدم النسور بهدف السبق عن طريق “آشول” انتهى عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن المريخ من إحراز ثلاثة أهداف نالها كل من “الباشا وليما واديكو”، وحاول النسور تقليص الفارق عبر الهجمات المرتدة ولكن دفاع المريخ كان بالمرصاد، لتنتهي المباراة بفوز المريخ بثلاثية مقابل هدف، محافظاً بذلك على المركز الثاني 56 نقطة وتجمد النسور عند نقاطه الـ 31 نقطة.

وباستاد شندي حقق أهلي شندي فوزًا ثمينًا وصعبًا على الأمل العطبراوي بهدف “موسى عليو” بعد مباراة قوية ومثيرة، مرتفعًا برصيده إلى 35 نقطة وتجمد الأمل في نقاطه الـ 26.

وعلى استاد بورسودان تقاسم فريقا هلال بورسودان مع ضيفه أهلي الخرطوم نقاط المباراة بدون أهداف بعد مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، ليرتفع هلال الساحل بنقاطه الى 24 وأهلي الخرطوم إلى 32.

108