الإدارة الوحداوية توجه الشكر لأمير مكة وترحب بعضوين جديدين

الوحدة

عقد مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة الأستاذ حازم اللحياني اجتماعا مساء أمس بمقر النادي وقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادى الوحدة خلاله الشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة على حفاوة الاستقبال وترحيبه بمجلس إدارة النادي وتقديمه تبرعاً ماليا بمبلغ مليون ريال لخزينة النادي وقد ثمن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة هذا التبرع غير مستغرب على سموه الكريم.

وقد توجه المجلس أيضاً بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على موافقته الكريمة بانضمام الثنائي مساعد الزويهري وعبد الله الهيج لمجلس إدارة النادي ورحب أعضاء المجلس بالعضوين الجديدين واللذان يعتبران إضافة حقيقية لنادي.

واعتمد مجلس الإدارة في اجتماعه أيضاً التقرير المالي للإيرادات والمصرفات المقدم من أمين الصندوق فيما كلف المجلس أمين عام النادي مشعل القرشي بتحديد إجازات المدربين واللاعبين والعاملين بالنادي.

ومن جانب آخر وافق مجلس الادارة على قبول الاستقالة المقدمة من الأستاذ هاشم كوشك وتقدم المجلس له بالشكر الجزيل والتقدير على الفترة التي قضاها بالمجلس واتخذ المجلس قراراً بالرفع للرئاسة العامة للرعاية الشباب بإضافة الأستاذ عادل الجابري لعضوية مجلس الإدارة بدلاً منه .

وأخيراً وافق مجلس الادارة مبدئياً على مشروع إنشاء مركز التأهيل الرياضي بعد أن اطلع المجلس علي التصورات الأولى لذلك وتم إحالة الملف بالكامل للجنة الاستثمار للتنسيق مع رئيس النادي.

وعلى صعيد التدريبات فقد بدأ المران الوحداوي بالجري حول الملعب وعمل تمارين الإحماء وركز المدرب على التدريبات الفنية والتكتيكية والخطة التي سوف يلعب بها المباراة وعلى زيادة جرعة الانسجام بين جميع خطوط الفريق واللعب من لمسة واحدة وتطبيق التدريبات التكتيكية في مساحات أكبر ثم اختتم المران بعمل تقسيمة ومناورة بين اللاعبين على شوطين وأوقف المدرب المران أكثر من مرة لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية دفاعيا وهجومياً وأظهر اللاعبون انضباطا وحماسا في أداء التمارين.

فيما قام مدرب اللياقة البدنية أنيس الحيدري بعمل تدريبات خاصة للخماسي ماجد الهزاني وإبراهيم جوني وسعيد الزهراني وزياد السلامي وأحمد القرشي من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية لهم.
يذكر ان إدارة النادي قد وعدت اللاعبين بمكافآت كبيرة في حالة تخطي عقبة المتصدر هجر.

من جهةٍ أخرى زار نادي الوحدة مساء أول أمس السبت براين بلمر المدير التنفيذي للسباحة والغطس بالاتحاد السعودي للسباحة وكان في استقباله مشرف لعبة السباحة بالنادي الكابتن خالد القرشي ومدرب اللعبة الكابتن محمد عايش ، وتخللت زيارته الاطلاع على مرافق النادي الخاصة بلعبة السباحة والتعرف على اللاعبين بالنادي وقد أكد لهم في معرض حديثه حرص إتحاد اللعبة على دعم أندية الوطن والارتقاء بها إلى أعلى المستويات ، وفي ختام الزيارة أبدى براين إعجابه بمناشط ومرافق اللعبة بالنادي وشكر الجميع على حسن الاستقبال.

108