هازارد : مانشستر سيتي الأقرب للفوز بلقب البريميرليغ

هازارد

أكد اللاعب الدولي البلجيكي ” إيدين هازارد ” لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي على أن نادي مانشستر سيتي هو الأقرب لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليغ” عن الموسم الحالي 2013/2014.

و نقل موقع ” سبورتس مول ” تصريحات اللاعب الشاب المتألق خلال الموسم الحالي قائلاً : ” مانشستر سيتي سيصبح بطل البريميرليغ إذا فاز بجميع مبارياته، ولكن لو أتيحت لنا الفرصة لن نقوم بإضاعتها “.

و أضاف اللاعب القادم من الدوري الفرنسي : ” لدينا ما يكفي من الجودة من أجل اللعب على المركز الأول ولكن مانشستر سيتي لا يزال الأقرب لأنهم يمتلكون لاعبين أفضل في كافة المراكز “.

و أضاف : ” يكون الأمر أكثر صعوبة عندما تكون الثاني أو الثالث مع بعض المباريات المؤجلة التي عليك تحقيق الفوز فيها، سنرى ما سيحدث في نهاية المطاف “.

و لم تقتصر تصريحات اللاعب المتألق في قيادة البلوز عند هذا الحد بل أنهى قائلاً : ” ما زال الموسم طويلاً، أشعر بالتعب قليلاً، ولكنني لست اللاعب الوحيد وإذا كنا نريد الفوز بشيء هذا الموسم، سيكون علينا النجاة في مباريات مثل تلك التي كانت ضد توتنهام هوتسبيرز “.

الجدير بالذكر أن البرتغالي ” جوزيه مورينيو ” مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي قد أطلق هذه التصريحات منذ أيام عندما أكد على أن فرص مانشستر سيتي أفضل في حسم لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي وهو ما يصفه البعض بالحرب النفسية

110