قادري يمنح اللاعبين راحة 48 ساعة بعد الاتحاد

شركة الجبر تختار هدف داهي النهضة الأجمل بالجولة23

IMG_7443سلمت شركة الجبر ( هاير ) جائزة أفضل هدف في الجولة الثالثة والعشرين ، للاعب النهضة الكروي الأول محمد الداهي ، عقب حصول هدفه الثالث على فريق الشباب في الجولة الثالثة والعشرين على أفضل هدف ، وجاء تسليم الجائزة للاعب محمد الداهي وهي عبارة عن شاشة بلازما led 46 بوصة مساء أمس في مقر النادي ، بحضور ناصر الهلال أمين عام نادي النهضة ، والإعلامي خالد قاضي ، ووائل الجدعان ، المُدير التسويقي لشركة الجبر ،

وفؤاد السليم مُدير الفريق الأول ، وعثمان البركة نائب مدير المركز الإعلامي . ثم تجول الجميع داخل أرجاء النادي بعد تكريم اللاعب من قبل لجنة اختيار أجمل الأهداف من قبل شركة كيا الجبر .
من جانبه أعرب اللاعب محمد الداهي عن سعادته باختيار هدفه الثالث في مرمى الشباب كأجمل أهداف الجولة ، مؤكدا أن هذا التكريم سيكون فال خير على مستقبله الكروي . وسيمنحه الدافع المعنوي للوصول إلى أمنيته بتمثيل المنتخب السعودي الأول وتمثيله في العديد من البطولات الخليجية والعربية والآسيوية والعالمية بمشيئة الله .
وعلى صعيد آخر منح التونسي جلال قادري عناصر الفريق راحة لمدة 48 ساعة بعد المجهود الكبير الذي قدمه لاعبو الفريق الأول أمام فريق الاتحاد رغم خسارته وخروجه من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين .

التعليقات

2 تعليقان
  1. جلاب روس القوم
    1

    والله يستاهل احسن لاعب بصراحة في النهضة
    الله يوفقك يالداهي اسم على مسمى .
    الداهي
    الداهي
    الداهي
    الداهي
    الداهي
    داهية النهضة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2014 الساعة : 2:35 ص
  2. اتحادي صميم
    2

    امس كنت معهم واقف .. ليش ما كتبوا أسمي ولا حطوا صورتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2014 الساعة : 9:45 ص
100