فان بيرسي يقترب من الرحيل عن مان يونايتد

large-896فان-بيرسي-الفرصة-مواتية-للتتويج-بالثنائية-83538

يبدو أن تواجد اللاعب الدولي الهولندي روبن فان بيرسي في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أصبح أمرا صعبا إلى حد ما وذلك بعدما زادت خلال الآونة الأخيرة التكهنات والتقارير التي تشير إلى رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.

وأكدت صحيفة “ميرور” الأحد أن الدولي الهولندي يرغب في الرحيل عن صفوف فريق مدينة مانشستر ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أن اللاعب لا يمانع التنازل عن مبالغ ستكون مستحقة له لدى النادي والتي تبلغ قيمتها 10 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن هذه القيمة لن يحصل عليها الهداف الهولندي ولاعب نادي ارسنال السابق في حال رحيله عن صفوف الشياطين الحمر وعلى العكس في حال بقاءه مع الفريق.

ولم تكن مفاجأة أو خبر جديد عندما ذكرت الصحيفة أن روبن فان بيرسي يستهدف العودة للعب في صفوف المدفعجية آرسنال من جديد وذلك بعدما رحل عنهم في صيف 2012 وذلك بعدما رفض تجديد تعاقده مع الفريق وأجبر المسؤولين حينها على الموافقة على انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وبعدها أضافت الصحيفة خبراً يؤكد أن إدارة النادي الإنجليزي لا تمانع رحيل الهداف الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة والتي أكدت أن بديل اللاعب موجود في حسابات الجهاز الفني للفريق.

ويرغب المدير الفني الاسكتلندي ديفيد مويس في التعاقد مع مهاجم نادي باريس سان جيرمان الأورغوياني إدينسون كافاني والذي قد تصل قيمة العرض المادي له إلى 58 مليون جنيه إسترليني.

110