هجر يواصل تحضيراته لمواجهة الوحدة ولجنة المنشطات تزور النادي الثلاثاء القادم

unnamed

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تحضيراته على ملعبه الرئيسي بمقر نادي هجر بحي المزروع بمدينة الهفوف وذلك للمواجهة التي تجمعه عصر الخميس القادم بفريق الوحدة على ملعب الشرائع بمكة المكرمة وقبل بداية التدريبات اجتمع الجهازين الإداري والفني مع اللاعبين في القاعة المخصصة للاجتماعات وشاهدوا جانباً من أحد المواجهات لفريق الوحدة السابقة . ومن ثم بدأت التدريبات بتمارين الإحماء ومن ثم تدريبات لياقية متنوعة فيما استحوذت غالبية الحصة التدريبية على تمارين تكتيكية قادها المدير الفني لفريق هجر التونسي السيد ناصيف البياوي .

وقد شهدت التدريبات متابعة إدارية من قبل أمين عام نادي هجر الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الملحم وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله بن محمد الملحم ومدير الاحتراف الأستاذ عمر الصفراء ومدير المركز الإعلامي الأستاذ فؤاد المسلم ومدير الموقع الرسمي لنادي هجر على الإنترنت الأستاذ صادق الحرز وسكرتير نادي هجر الأستاذ أشرف ليمونة وعدد من محبي ومشجعي نادي هجر .

من جانب آخر أوضح مدير الكرة بنادي هجر الأستاذ عادل بن محمد البخيت بأن لجنة المنشطات ستقوم بزيارة لنادي هجر مساء يوم الثلاثاء القادم وستلقي محاضرة على لاعبي هجر لتثقيفهم بخصوص أضرار المنشطات بالإضافة إلى مهام لجنة الكشف عن المنشطات والمواد المحظور تناولها وكل ما يهم اللاعبين بهذا الخصوص .


التعليقات

1 تعليق
  1. عمر الهلالي
    1

    بالتوفيق لشيخ الانديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2014 الساعة : 11:17 م
104