صراع بين الهزاع والحضريتي على صدارة هدافي كأس الامير فيصل

اشتد الصراع بين اللاعبين عبدالله الحضريتي مهاجم الرائد وهزاع الهزاع مهاجم الاتفاق على صدارة بطولة كأس الامير فيصل بن فهد لدرجة الأولمبي, وذلك عقب لحاق الحضريتي بالصدارة مع ختام الجولة الثامنة يوم أمس ليتساوى مع الهزاع برصيد عشرة أهداف لكل منهما.

وكان اللاعبان قد التقيا يوم الثلاثاء على ملعب الملك عبدالله ببريدة في اللقاء الذي انتهى رائدياً بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد, كان نصيب الحضريتي هدفين منها, في حين غاب الهزاع عن التسجيل في هذه المباراة.

وفي المراكز الباقية, حلّ لاعب الاتحاد محمد العمري في المركز الثاني برصيد ثمانية أهداف, وجاء بعده في المركز الثالث كل من اسماعيل مغربي لاعب الاهلي وفهد الجهني لاعب الهلال برصيد ستة أهداف لكل منهما, وحلّ رابعاً لاعب هجر أحمد ناظري بخمسة أهداف.

وجاء في المركز الخامس بأربعة أهداف كل من أحمد الجيزاني لاعب النصر ومحمد مجرشي لاعب الأهلي ومبارك السلطان لاعب الفتح وثامر المشيقح لاعب التعاون ولاعب الشباب نواف الشويعر, وريان صديق لاعب الاتحاد.

يشار إلى أن كأس الامير فيصل سيتوقف بسبب اقامة المنتخب الاولمبي معسكر استعدادي لبطولة غرب آسيا, بالإضافة لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

التعليقات

1 تعليق
  1. FORZA RAED
    1

    كل التوفيق للكابتن عبدالله الحضريتي نجم قادم وبقوه لفرقة التحدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:51 م
102