الخيبري والسحيمي يتطلعان لخوض تجربة قوية في الدوري البرتغالي

أعرب لاعبا فريق مافرا البرتغالي ومنتخب الشباب قصي الخيبري وعمر السحيمي عن حماسهم لخوض تجربة احترافية حقيقية من خلال الانتقال إلى أحد فرق الدوري الممتاز بالبرتغال خلال فترة الانتقالات الشتوية, وقال لاعبا الأخضر أنهما وافقا على الانتقال لصفوف فريق مافرا “درجة ثانية” من أجل الاعداد والتأقلم مع الاحتراف لكونها أول تجربة احترافيه لهما.

وقال قصي الخيبري في حوار مطول مع قناة العربية يوم أمس أن الكثير من زملائه في صفوف فريقه السابق الاتحاد شجعوه على الاحتراف خارجيا, بعد تفكير طويل عقب العرض الذي تلقاه من وكيل أعماله, مؤكداً أنه يحلم بالاحتراف الخارجي وخاصة في الدوريات الاوروبية الكبيرة منذ فترة طويلة, ويسعى لتحقيق طموحه من خلال رحلة البداية في البرتغال.

من جانبه, أشار عمر السحيمي لاعب النصر السابق أن وكيل أعماله إبراهيم موسى عرض عليه قبل عام واحد فكرة الاحتراف الخارجي, ولكنه طلب مهلة قبل اتخاذ أي قرار, مضيفاً بقوله “بعد هذا العرض قررت أن أوافق على خوض هذه الرحلة الاحترافية, والتي أتمنى من خلالها النجاح وتحقيق طموحاتي. وحسب ما ذكره لي وكيل أعمالي فإن نادي مافرا سيكون إعداد فقط لستة أشهر قبل الانتقال لاحدى الفرق المعروفة في الدوري الممتاز وتحديداً في يناير المقبل”.

10