يد هجر تتغلب على الفيحاء والكارتيه يحقق المركز الثالث في بطولة المملكة للنخبة

unnamed

واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي هجر نتائجه الإيجابية في رحلة تصفيات تحديد البقاء في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد عندما تغلب على فريق الفيحاء على أرض الأخير في المجمعة بفارق سبعة أهداف وبنتيجة 30 هدف مقابل 23 هدف مواصلاً صدارته قائمة ترتيب الفرق ولم يتبقى سوى الفوز في لقاء واحد من اللقاءات المتبقية حتى يضمن البقاء .

جاءت بداية الشوط الأول من اللقاء لصالح الفيحاء مستغلاً الإرهاق وكثرة الإصابات والغيابات التي يعانيها فريق هجر وتقدم بالنتيجة ولكن بإصرار وحماس لاعبي هجر استعادوا وضعهم مع آخر الشوط الأول واستطاعوا إنهاء الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 13 هدف مقابل عشرة أهداف للفيحاء .

واصل لاعبي هجر إصرارهم ولعبوا بأسلوب ضاغط على الفيحاء في الشوط الثاني واستطاعوا توصيل الفارق إلى عشرة أهداف لينهوا اللقاء لصالحهم بفارق سبعة أهداف وبنتيجة 30 هدف مقابل 23 هدف للفيحاء .

جاء الفوز بقيادة المدرب الوطني نبيل السهيل ومساعده سلمان النصيف وإداري الفريق محمد بوهميل والمشرف العام على فرق اليد عبدالرحمن بوهميل ..

من جانبه عبر مساعد المدرب سلمان النصيف عن شكره وتقديره لأمين عام نادي هجر الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الملحم مثمناً وقفاته المستمرة مع فريق كرة اليد بنادي هجر كما أهدى النصيف الفوز لجميع منسوبي نادي هجر من مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ سامي بن محمد الملحم وبقية أعضاء المجلس بالإضافة إلى أعضاء شرف نادي هجر وجماهيره ومحبيه . متمنياً أن تستمر انتصارات الفريق ونتائجه المميزة ويحسم أمر بقاءه في دوري الدرجة الأولى في المواجهة القادمة بمشيئة الله تعالى .

من جهةٍ أخرى حقق فريق هجر للكاراتيه المركز الثالث في بطولة المملكة للنخبة للأندية والهيئات كاتا وقتال فردي وجماعي على مستوى الناشئين والشباب في البطولة التي أقيمت يومي الجمعة والسبت السادس والسابع من شهر جمادى الأولى الجاري في نادي الاتفاق بمدينة الدمام وذلك بقيادة المدير الفني / الشيهان عمر بن فهد العلي والمدرب محمد محمود عبدالله وحماده قيسوني وإداري الفريق يوسف أحمد الحليو . حيث جاءت النتائج حسب التالي :

( كاتا فردي ناشئين )

– محمد إبراهيم الراجح – ذهبية
– عبدالإله يوسف الحليو – فضية

( قتال فردي ناشئين )
– موسى فهد الحريجي – ذهبية
– عبدالعزيز عبدالله العيسى – فضية
– عبدالإله يوسف الحليو – برونزية

 

112