الصحف القطرية تهاجم البرازيلي باولو أوتوري

شنت الصحف القطرية الصادرة يوم الاربعاء هجوما عنيفا على منتخبها ومدربه البرازيلي باولو أوتوري بعد خسارة الفريق امس على ملعبه وبين جمهوره 0-1 أمام نظيره الاوزبكي في الجولة الخامسة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.

وتراجعت قطر بعد الخسارة من المركز الثالث إلى الرابع إذ تجمد رصيدها عند 4 نقاط، وهي خسارتها الثانية على التوالي على ملعبها، الأولى كانت أمام كوريا الجنوبية 1-4 فى الجولة الثانية.

وخرجت الصحف بعناوين رئيسية تعكس حالة الحزن التي اصابت الجماهير بسبب الخسارة والأداء المخيب للآمال للمنتخب. وتحت عنوان “منتخب قهر”، كتبت صحيفة الوطن “خسر منتخبنا العنابي أمام نظيره الأوزبكي بهدف وحيد وامام جمهور تجاوز 11 ألف متفرج وفرط بفرصة ثمينة وهو يلعب فوق ارضه وبين جماهيره عندما سمح للأوزبكي بأن يخطف الهدف بالدقيقة 14 عبر تورسوف الذي استغل خطأ دفاعيا”.

أما صحيفة الشرق فعنونت “صدمة”، وقالت “المنتخب القطري صعب المهمة على نفسه بإخفاقه في تحقيق الفوز وتوقف رصيده عند 4 نقاط، ولم يستفد من إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره”.

صحيفة العرب عنونت “خسارة غير متوقعة”، مضيفة “ضيع العنابي فرصة ثمينة للتقدم خطوة إلى الأمام في التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لمونديال 2014 عندما خسر أمام المنتخب الأوزبكي ليتجمد رصيده عن النقطة الرابعة فيما تقدم الأوزبكي خطوة كبيرة عندما رفع رصيده إلى خمس ليخلط الأوراق في المجموعة ويزيد من تعقيد الوضع ويربك الحسابات”.

ووجهت الراية انتقادا لاذعا للمنتخب القطري ومدربه وقالت تحت عنوان “ما فيكم حيلة”، في اشارة إلى عدم قدرة الفريق على الانتصار علي ملعبه وبين جمهوره. وكتبت “المدرب البرازيلي جعلنا نشاهد (النجوم في عز الظهر)، إذ أقيمت المباراة نهارا للمرة الأولى ووسط مناخ حار”.

كما طالبت الراية الاتحاد القطري “بوقفة مع المدرب البرازيلي لأن المهمة لم تعد تحتمل أي تعثر، خاصة بعد أن توفرت لأوتوري كل متطلباته، فماذا قدم للعنابي طوال ثمانية أشهر؟”.

الجدير بالذكر ان الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري قدم اعتذاره للجمهور على الخسارة والأداء غير المقنع، وقال أن الفريق لم يقدم مستواه المعروف لكن الأمل ما يزال قائما.

أما أوتوري فقد اعلن تحمله مسؤولية الخسارة وقال انه فخور باداء لاعبي فريقه.

التعليقات

3 تعليقات
  1. بدر المونديالي البلوي
    1

    اول شيئ ماعندهم صحف كل الصحف القطرية اصحابها مصارية وتونسيين وعراقيين يعني بأختصار ماعندهم منتخب بس يبغ يتطورو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:01 م
  2. نبض العالمي
    2

    كل شي متوفر للقطرين
    استغرب الخروج المتكرر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:03 م
  3. حمورابي
    3

    الجدير بالذكر ان الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري قدم اعتذاره للجمهور على الخسارة والأداء غير المقنع، وقال أن الفريق لم يقدم مستواه المعروف لكن الأمل ما يزال قائما.

    اي مستوى معروف :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:14 ص
112