ضمن دوري درجة الناشئين:

الاهلي يواصل صدراته والشباب يمزق شباك القادسية

واصل فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الناشئين صدارته للائحة الترتيب العام لمسابقة الدوري الممتاز بعد الفوز على الطائي اليوم بهدف للاشيء في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من المسابقة.
سجل هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب عبد الرحمن الحارثي، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلي سبعة وأربعين نقطة في صدارة الترتيب العام، في الوقت الطي تجمد فيه الطائي عند رصيده السابق والبالغ خمسة عشر نقطة.
من جهة أخرى، كسب فريق (١٥عاماً) في أكاديمية النادي لكرة القدم حراء بأربعة أهداف للاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم على ملعب الأكاديمية، وذلك في ذهاب الدور ربع نهائي من بطولة دوري البراعم.
سجلت أهداف الأكاديمية عن طريق كلاً من بدر الجهني وفهد مجرشي ومهند فريج وعبد الرحمن قابور.
وفي ذات المسابقة تعادل الاتحاد مع ضيفه هجر بهدف لكل منهما وسجل للاتحاد تركي الجدعاني .

ومن جهة أخرى تعادل ناشئو الوحدة لكرة القدم مع فريق النصر بهدف لهدف في المباراة التي اقيمت عصر الامس على ملعب نادي النصر ضمن الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم للناشئين ، حيث سجل للوحدة اللاعب خالد بابطين عند الدقيقة السابعة من زمن الشوط الاول فيما عادل النتيجة فريق النصر عن طريق اللاعب عبد الرحمن الشنار من ضربة جزاء كما تم طرد لاعب النصر ابراهيم السعيد بالكرت الأحمر من المباراة .

وجاء النتائج على النحو التالي
التعاون – الاتفاق ( 1 – 2 )
النجمة – الهلال ( 0 – 2 )
النصر – الوحدة ( 1 – 1 )
الشباب – القادسية ( 5 – 0 )
الاتحاد – هجر ( 1 – 1 )
الأهلي – الطائي ( 1 – 0 )

لم استطيع تحميل القالب standings-extend.php

الاتحاد وهجر الاهلي والطائي

111