سيف هجر بطل السعودية لمميزي الأسكواش والبطيان وصيفاً وحازمي الهلال ثالثاً

اسكواش هجر2حقق لاعب فريق هجر والمنتخب السعودي للأسكواش محمد السيف بطولة السعودية للمميزين للدرجة الأولى والتي نظمها الاتحاد السعودي للأسكواش بالتعاون مع مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة الرياض يومي الخميس والجمعة الخامس والسادس من شهر جمادى الأولى الجاري على ملاعب نادي الرياض بضاحية لبن بالعاصمة السعودية الرياض . وجاء لاعب هجر طاهر البطيان في المركز الثاني حيث تغلب السيف على البطيان في نهائي البطولة 3/1 . فيما جاء لاعب الهلال الأمين الحازمي في المركز الثالث ولاعب الهلال عبدالرحمن القحطاني في المركز الرابع .

وقد مثل فريق هجر في البطولة محمد السيف وطاهر البطيان وهشام بوحويح وعبدالله السيف بقيادة الإدارة والمدرب الوطني حمد القطان .

من جانبه عبر لاعب هجر والمنتخب السعودي للأسكواش الكابتن محمد السيف عن سعادته بتحقيق بطولة السعودية للأسكواش للمميزين مؤكداً أن هذا يأتي لتميز نادي هجر في هذه اللعبة وسيطرته على أغلب البطولات السعودية . كما قدم السيف شكره وتقديره لكل من قدم الدعم والمساندة لأسكواش هجر ومهدياً البطولة لرئيس نادي هجر الأستاذ / سامي بن محمد الملحم وأعضاء مجلس الإدارة وإلى كافة الهجراويين من أعضاء شرف ومحبين وجماهير متمنياً الاستمرار في الإنجازات في لعبة الأسكواش .

110