لن أضع مالي للاعبين يركضون خلف جلدة منفوخة !!

ابراهيم المكرمي
أعرف عضو شرف في زمن ما لا يدعم ولا يؤازر ولا تظهر منه الإشادة وإنما يبحث عن قدح الفلاش ليرتمي أمامة ليعود إلى بيتة مسرعاً ويضع ” البيكتشر ” في ألبوم الصور الخاصة به في مواقع التواصل الإجتماعي ليكتب تحتها ” هذا أنا ” وبهذه الطريقة يوثق يومة وفي نفس الوقت يتجرع اللذات الشموخية التي حرم منها منذ أزمنة طويلة بالنسبة لي هذه ليست بمشكلة أن تسعى لظهور فغيرك يمارس نفس الطقوس وبطرق إذلالية تختلف عن هذه الصورة .. المشكلة في أن تصف مجموعة إدارية ” بالخبثاء ” قبل أن تعين في الهيئة الشرفية وبعد أن تعين تقوم بحذف التغريدة وتبدأ رحلة إفتعال المشاكل ليظهر أسمك على صدر الصحف وليته يكتفي بذلك بل يمول الصحفيين الذين يصنعون من صورته حدث أو يرمي حديث هنا وهناك وعندما يكشف أمره يقول بكل ثقة ” هذا كان حديث جانبي ”
لو نعود لسوابق عضو الشرف هذا فستجدة متناقض فسبق أن قال في صدر صحيفة ” لست خبل لأدعم لاعبين يركضون خلف جلدة المنفوخة ” والأن لا يدعم وإنما يظهر على أكتاف هذه الجلدة المنفوخة .. كذلك هذه ليست مشكلة أن تتناقض فغيرك تناقضوا بصور أكثر سذاجة من هذه المشكلة الحقيقة هي أن تضع نفسك في ميزان واحد مع أعضاء شرف دعموا النادي بملايين لا تعد ولا تحصى لسنوات طوال ويمارس عليهم أنواع وأبشع الصور وأقبحها كأن يقول لإدارة النادي لماذا تذكرون أسم عضو الشرف في وسائل الاعلام ويضيف قائلاً ألا تعرفون بأني من جمعت أعضاء الشرف وبإستطاعتي أن أجعلهم يكفون عن دعمكم ؟!
في الحقيقة أنا شهد حسد ولكن كهذا لم أرى !!
ياناس عضو الشرف هذا لأجل أن يظهر حرب الرئيس الأول والثاني وهاهو في الطريق ليحارب الثالث وأضاع وقتة وتجارتة المليونية في حروب ليظهر إعلامياً .

المهم الآن هو كيف يستأصل هذا العضو وببساطة كل ماعليكم فعلة كإدارة هو إرجاع إليه ذلك المبلغ الذي لا يصل حتى لمكافئة لاعبين ويوضح في الإعلام كل ماقام به ليعرف الجميع حقيقة أبو الشباب هذا

قصفات لضغائنهم

* بالمختصر المفيد ” نجران سيبقى “

التعليقات

5 تعليقات
  1. فارس نجد
    1

    ولله مدري وش تقول لكن فالك طيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2014 الساعة : 10:22 ص
  2. 40 بطوله حلال
    2

    محد درى عن فريقك ليته يهبط ونفتك منه
    بس مشكور على مشاركتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2014 الساعة : 1:19 م
  3. على مين تلعبها
    3

    الله يهدينا ويهديك يامكرمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2014 الساعة : 5:27 م
  4. رصاصة قلم
    4

    بالله هذآ وجه كآتب ؟ أهم شي الكحل مغطّي كل أجآء الوجه ~

    عموماً / نص يفتقد لكل مقومات الكتابات المقاليه .. كل من هب ودب صار يكتب ؟

    بيكتشر أجل ؟ مسوي مثقف لا وحاطها بين قوسين :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2014 الساعة : 10:56 ص
  5. WiSeMan
    5

    والله ياليتك تغير “البيكتشر” حقتك وتحطها بدون مكياج

    للأسف يا سبورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2014 الساعة : 2:36 م
112