رويترز : النصر السعودي يتطلع للتركيز مجددا على سعيه نحو الثلاثية المحلية

النصر ‫(1)‬ ‫‬سيحاول النصر التركيز مجددا على سعيه نحو ثلاثية غير مسبوقة من الألقاب المحلية عندما يواجه الشباب غريمه في العاصمة الرياض في دور الستة عشر لكأس ملك السعودية لكرة القدم غدا السبت باستاد الملك فهد بعد سلسلة من الأحداث البعيدة عن أرض الملعب في الاسبوع الماضي.

وانتهت أزمة تتعلق باستبعاد حارس مرماه عبد الله العنزي من تشكيلة السعودية التي واجهت اندونيسيا في ختام تصفيات كأس آسيا 2015 يوم الاربعاء بتوجيه انذار من اتحاد كرة القدم للاعب واستعاد المدرب دانييل كارينيو تشكيلته بالكامل بعد عودة لاعبين من اداء الواجبات الدولية مع بلادهم في منتصف الاسبوع.

كما أشارت تقارير في وسائل اعلام محلية الى وجود عروض من أندية قطرية للمدرب القادم من اوروجواي كارينيو الذي يسعى النصر لتمديد تعاقده.

ويبلي كارينيو بلاء حسنا مع النصر هذا الموسم وقاده بالفعل لاحراز لقب كأس ولي العهد في يناير كانون الثاني ليضع حدا لهيمنة غريمه التقليدي الهلال.

ويتصدر النصر ترتيب دوري المحترفين بفارق ست نقاط عن الهلال قبل ثلاث جولات على النهاية وسيتطلع الى مسيرة أخرى ناجحة في كأس الملك التي تغير نظامها هذا الموسم ليتم السماح لأندية الدرجات الأدنى بالمشاركة.

لكن سعيه وراء الثلاثية سيصطدم بمواجهة محفوفة بالمخاطر أمام الشباب الذي تجاوز دور 32 بفوز سهل على الكوكب فريق الدرجة الأولى (القسم الثاني).

وسيغيب على الأرجح قلب الدفاع محمد حسين عن النصر بعد اصابة طفيفة مني بها في مباراة منتخب بلاده البحرين ضد قطر في تصفيات كأس آسيا يوم الاربعاء.

وسيدخل الشباب المباراة بنشوة انتصاره خارج ملعبه على الاستقلال الايراني في الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا الاسبوع الماضي.

ولن يتوقع الهلال – الذي حول تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 مع الأهلي الاماراتي في الرياض في مباراته الأولى بدوري الأبطال – أي متاعب عندما يلعب في ضيافة الزلفي المنتمي للقسم الثالث غدا السبت.

وسيبدأ الاتحاد مشواره مع مدربه الجديد خالد القروني أمام النهضة متذيل ترتيب دوري المحترفين غدا السبت ويلتقي الأهلي مع العروبة بعد غد الاحد.

التعليقات

8 تعليقات
  1. الجنوووووووب وبس
    1

    س / كم عدد بطولات النصر ؟؟
    الطخيم قال 37 ثم قال 40
    محمد شنوان قال 34 ثم 36 ثم 38 .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 7:16 م
  2. صــــعــــب
    2

    احس ان محرر الخبر غير سعودي
    وشو كاس ملك السعوديه
    ما يقولها الى شخص غير سعودي
    المتعارف عليه كاس خادم الحرمين الشريفين (الله يحفظه)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 7:22 م
  3. Sh.a
    3

    بأذن الله يحقق العالمي الثلاثية ومن نصر الى نصر يانصر
    اتمنى من الجميع عدم الاساءة للاخرين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 7:24 م
  4. نصراوي تبوك
    4

    احنا يتكلمو عن الصحف العالميه

    مو ابو مكياج والهراج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 7:36 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    الهلال حقق سداسية التاريخية : منها ثلاث بطولات محلية وثلاث بطولات خارجية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 7:43 م
  6. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    6

    ما زال إعلام وصحافة هايدي يواصلون جرعاتهم المخدرة للفريق قبل كل مباراة لأنهم يعلمون أن لحظات الحسم للدوري قد إقتربت وخوفهم ليس فوز العالمي بالدوري فقط وإنما خوفهم من حصد العالمي للبطولات الثلاث وهذا إنجاز لم يجرؤ فريق على تحقيقة من قبل ، لذا يجب على إدارة كحيلان الإستفادة من مباراة المحلي حينما نزل اللآعبون متعالين وواثقين بالفوز وذلك بسبب النفخ الإعلامي ا ل ز ع ي ق ي لهم قبل المباراة بليالي وأيام ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 7:47 م
  7. عٌشُقٌ نْصًرآوُيُة
    7

    اسال الله الكريم ان يجعل النصر حليف فريق النصر ياحي ياقيوم … والبطوﻻت 3 عالمية بحول الله … اللهم آمين قلوبنا معك يالعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 8:00 م
  8. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    8

    حتى رويتر تتابع العالمي
    وينك ياجحا ما تجي تتعلم
    ————————-
    تعليق 1
    عدد بطولات العالمي 40 بطوله
    ما تعجبك روح اقرب جدار وانطح برسك فيه حتى ينكسر قرنك يا وحيد القرن واذا انكسر تدهن ب??? وتلحف وارقد ولا تنسا تشيل الطاقيه حتى يخف عقلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 10:19 م
114