في حالة نيلها حقوق نقل دوري عبد اللطيف جميل

لاين سبورت تستعد لتغطية الدوري السعودي بخمس قنوات رياضية

لاين-سبورتتعكف إدارة قناة لاين سبورت الرياضية على توقيع العديد من الاتفاقيات مع شركات الإنتاج والإخراج والتصوير تحسباً لنيل حقوق نقل الدوري السعودي الموسم المقبل.
ويقوم المسئولين في القناة بجولات مكوكية في أوروبا ومصر ومدن عربية أخرى لبحث أفضل السبل من أجل نقل مميز للدوري الأقوى في المنطقة.
وأبرمت الإدارة العليا في القناة عدداً من الاتفاقيات المشروطة بحصول القناة على حقوق الدوري والاستحواذ على المنتج الرياضي تتضمن اتفاقيات نقل تلفزيوني وإنتاج برامجي كما وضعت الخطوط العريضة لخريطة البث والبرامج المصاحبة والاستوديوهات التحليلية لكسب رضا المشاهد الرياضي والعودة من جديد للساحة الرياضية المحلية.
ومن ابرز خطط قناة لاين سبورت إنشاء قنوات إضافية لضمان تغطية شاملة ومستمر يصل عددها إلى 4 بالإضافة للقناة الرئيسية.
وأكدت مصادر سبورت إن لاين سبورت لا تنوي الانسحاب من السباق نحو نيل حقوق الدوري ولا تفكر مطلقاً في إغلاق او بيع القناة بل إن الكثير من الجهات الإعلانية بدأت فعلياً في مفاوضات الرعاية والدعاية عبر شاشة اللاين.
وفيما يضم ملف فريق العمل الإعلامي العديد من الأسماء اللامعة في هذا المجال بدأت إدارة البرامج في رسم خططها نحو نوعية وعدد وتوقيت البرامج المقترحة .
وتمضي إدارة القناة قدماً نحو استكمال كراسة الشروط لضمان الفوز بحقوق البطولة السعودية سواء نجحت القناة في كسب تلك الحقوق كلياً أو جزئياً.
ويترقب الشارع الرياضي مصير الناقل الرسمي المنتظر للدوري السعودي والبطولات المحلية وهل يستمر عبر القناة الرياضية ام ينقل عبر لاين سبورت أو قنوات أخرى؟ وهل سيتم احتكاره لجهة واحدة ام يتوزع لعدة جهات ؟؟

8