بالصور .. ثلاثي الشباب يواصل التأهيل والسويح يكشف تحضيراته لمواجهة النصر

الشباب

أجرى الفريق الأول الكروي مرانه الرئيسي مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان وذلك استعداداً للقاء النصر يوم السبت المقبل ضمن دور الـ (16) من مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
بدأ المدرب “عمار السويح” الحصة التدريبية بتمارين تسخين وإحماء ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة , عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى المدافعين أخضعهم إلى تدريبات دفاعية بحته , بينما كانت المجموعة الثانية هجوميه حيث طبقت عدد من الجمل الفنية أبرزها : بناء الهجمة عن طريق العمق وإنهائها بشكل سليم , ليختتم المدرب المران بمناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها التكتيك والتشكيل الذي سيدخل به اللقاء .

واصل اللاعبون المصابون ( مهند عسيري – عبد الرحمن بركة – خالد المطيري – محمد العويس ) برنامجهم التأهيلي اللياقي المعد من قبل مدرب اللياقة , بينما واصل اللاعب عبد الله شهيل برنامجه العلاجي في عيادة النادي .

وشهدت التدريبات متابعة إدارية تمثلت في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، وعدد من أعضاء مجلس إدارته , ومن المنتظر أن يتحدث “السويح” للإعلام غداً الجمعة الساعة السادسة مساءً بمقر المركز الإعلامي بنادي الشباب،وسيشاركه اللاعب “رافينها” ، وذلك للحديث عن لقاء الشباب أمام النصر يوم السبت المقبل ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب

11