كارينيو يطلب 4 مليون للتجديد .. و الساير يتكفل بالمعسكر

دانيال كارينيو

ذكرت مصادر صحفية مطلعة أن المدرب الأوروغواياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر اشترط التجديد مقابل مبلغ 4 ملايين دولار في العام الواحد جاء ذلك بعد فتح إدارة النادي ملف المفاوضات الجادة مع المدرب من أجل تجديد عقده الذي شارف على الإنتهاء

و أكدت المصادر أن دانيال كارينيو إلتقى خلال زيارته الأخيرة لدبي بأحد ممثلي الأندية الإماراتية التي تلعب في الدوري الممتاز و عرضت عليه مبلغاً كبيراً مقابل تولي الأوروغواياني تدريب الفريق في دوري الخليج العربي بالإضافة لفريق الجيش القطري الذي تقدم هو الآخر بعرضين سابقين للحصول على خدمات المدرب

من جهة أخرى أعلن محمد الساير عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر عن تكفله بقيمة 2500 تذكرة لمباراة النصر امام الشباب ضمن دور الستة عشر من بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين يوم السبت المقبل في ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض

كما عن تكفله بتكاليف معسكر الفريق الأول استعداداً لتلك المباراة الهامة

التعليقات

23 تعليق
  1. قلب العالمي
    1

    با التوفيق لكارينيو مع العاالمي
    مادام كحيلااان موجود ركوود يا الحقوود
    ولا يهمونك الطوااقي تراهم بس يحبوون التخريب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2014 الساعة : 9:03 م
  2. التاج الاصفر
    2

    كثيره بس يستاهل اذا اخذ الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2014 الساعة : 9:10 م
  3. هذي الحقيقه
    3

    والله هل المدرب محظوظ ماشيه معه بالبركة يلعب دفاع وثلاث محاور وثنين هجوم ويلعب الكرات الطويله خلف المهاجمين طبعا اكثر أهدافه تسلل وضربات جزاء ظلم وطبعا الله يخلي له الدفع الرباعي ومستواه انكشف قدام الزعيم بعشر لاعبين فاز عليه وضعف الدوري وضعف مستوي الاتحاد والشباب والأهلي خدمه هذي الحقيقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2014 الساعة : 9:35 م
  4. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    4

    طيب عقدة الحالي كم ؟
    اذا كان ما طلب ضعف قيمة العقد القديم .. معصي يا كارينيو !
    تحسب نفسك سامي على غفلة :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2014 الساعة : 9:35 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    أجل نصر كارينوا لا يخسرررررر وتبون الدوري بلا خسارة .....هاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2014 الساعة : 9:36 م
  6. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووق جداً
    6

    المبلغ غير صحيح مجرد اجتهادات من الطواقي !!!!
    عموما كارينيو يستاهل لو حصل على هذا المبلغ مقارنة بغيره من أشباه المتدربين !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2014 الساعة : 9:51 م
  7. ابو عبد الله
    7

    كارينو مدرب جيد نعم ولكن هناك اخطاء كبيرة لا حظها الكثبر عليه ووجود اللاعبيين القادرين على صنع الفرق جانب مهم مطالبته بهذا المبلغ مبالغ فيه جدا جدا اتمنى البحث عن بديل لان النصر من صنع كارينو فعلا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2014 الساعة : 10:00 م
  8. عالمي نصراوي
    8

    تستاهل زود
    اكيد النميلاتي بيجيه جلطة يبغى كارينيو يروح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2014 الساعة : 10:24 م
  9. زاحف المتصدر
    9

    مع السلامه كارينيو راح نتعاقد مع سامي النميلاتي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 1:06 ص
  10. متصدر لا تكلمني
    10

    مبلغ كبير جدا
    مع السلامه كارينيو
    زي ما طلعك النصر للعام قادر ان يطلع غيرك لان النصر لديه كوكبه من النجوم
    باااااااااااااااي كارينيو الله يوفقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 1:43 ص
  11. ســـ ع ــــد
    11

    صحيح انه افضل مدرب في الدوري بس كثيره عليه….لو ان رئيس النصر وفر له ادوات كثيره ماقدر ينجح وهاذا مايقلل من نجاحه بس في الجهه الثانيه هالسنه افضل الانديه سيئه وهاذي حقيقه بدون مجامله…مايقارن مثلا بباوزا اللي وصل للنصر وهو سيء جدا ووصل بالنصر الثالث وبمستويات جيده الكل اشادوا فيها …اتمنى للجميع التوفيق والبعد عن الحقد والحسد والنقد الصحيح والهادف وربي يوفق الجميع.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 1:49 ص
  12. نصراوي تبوك
    12

    كارينو لا يتميز بالتكتيك بس عنده طريقه
    لبث الروح في اللاعبين واغلب مبارايات
    النصر حسمت بروح اللاعبين هالمبلغ
    كثير بصراحه لكن علشان يصير فيه
    استقرار لازم يبقى الجهاز الفني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 2:49 ص
  13. الملكي الاهلاوي
    13

    يستاهلها لانه ” مُدرب ” وليس ” مُتدرب ” ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 2:57 ص
  14. وين مايروح الاصفر انا وياه
    14

    تادي امارتي نادي قطري الظاهر الاخوان في الخليج مايعرفون كحيلان
    واتمنى من كحيلان يرد لهم الصاع صاعين ويفاوض محترفينهم الاجانب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 2:57 ص
  15. نصراوي مكه
    15

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    الحرب الاعلاميه الهلاليه تنتصر على النصر حقيقه !
    اعتقد ان الكل يتفق معاية في ان الاعلام يعتبر انه السلطه الرابعه ومايحصل للنصر من قبل الاعلام المضاد والمنافس هجوم عنيفآ واعلم انه حق مشروع لهم للتحقيق اهدافهم منها تعطيل النصر عن الاستمرار في الصدارة ومحاولة اللحاق فيه بكل الوسائل المتاحه لهم قبل حسم الدوري بشكل رسمي اوالمنافسات التاليه حتى نهاية الموسم .
    ومن الممارسات الاعلاميه والتي عنونها؛ الاستقرار وكيف يهدم والمثل يقول (الحجر الي ما يصيبك يربش )
    اولا: التشكيك في عدم استمرار فيصل بن تركي للفترة ثانيه وخاصة بعد كأس ولي العهد والقرب ان حسم الدوري واستغلال تردد الامير فيصل وعدم حسم الامررسميأ؟؟
    .ثانيآ: تهديد نائب الرئيس والسؤال عن بديله وهل راح يستقيل ويحضر بدلا عنه رجل اعمال معروف وداعم باستمرار طول الموسم ليس الا حتى تخلق المشاكل الاداريه (والحجر الي مايصيب يربش )
    ثالثآ :والرابط بينهم هواللاعبين اصبح كل منهم يبحث عن (تجديد او تحسين )عقد يضمن فيه مستقبله قبل رحيل فيصل بن تركي اوالانتقال و خاصة من لم يتبقى في عقده غير سنه او اقل واصبح هاجس لكل لاعب والخوف من المستقبل خاصة هم يعلمون ان هناك رئيس سيدفع لهم حتى دفعة 30% .والتفكير للانتقال مما اجبر الادارة ان ترضخ لمطالبهم لانها في وسط الموسم وعزالمنافسه والخطاء ان الادارة صرحت من نحتاجه سنجدد معه الاهم في الاهم !! زاد الحسد المحمود وزادت المطالب انا لا اقول مساومه !! وولكن سمي احتراف . اشغل الادارة عن ماهو اهم داخل الملعب واستغلال بعضهم بتصريح اعلامي اوموقف والغريب ان اغلبهم لم يحقق بطولة في تاريخه غير مع النصر والموسم لم ينتهي والدوري لم يحسم كلها صادرة فقط .؟؟؟ اين مشاعر الجمهور!!
    والسماع من النادي الجار يجلب صفقات ويلقي دعم بقيمة 100مليون من عضو شرف يريد ان يكون الرئيس
    رابعآ : واخيرآ وليس اخرآ مدرب الفريق والمسلسل المستمر .متأكد انه سيغادر ان حقق النصر الدوري اولا .

    *** في الختام بصراحه نجح اعلام الجار في صدارة الاعلام وتحقيق بطولته الاعلاميه بمتياز لعلها تجلب بطولة الملعب.
    علينا جماهير وادراة وخاصة لاعبين ان نعي للمخطط الهلالي المشروع لهم ونستفيد منه ايجابيآ.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 2:59 ص
  16. محمد الصالح
    16

    تعليق رقم 3
    احب اقول لك اللي تكسب العب به
    كان يا ما كان فيه فريق خطته دافع وخذ لك ضربة حرة مباشرة على خط ال18 وقفل دفاعك وتأخذ بطولة
    غيره على الاقل يتحرك ويرسل كور ساقطة خلف الدافعين ويتكتها زي اللوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 3:48 ص
  17. متابع هذا الموسم
    17

    أعطوه
    وكمان زيادة ترى سيتأهل ،،،،،. اهم شيء
    شوفوا اقرب واحد لي يجلس معاه يعني الي يقنعوا
    مو بالأمر مواليد بالأمر
    بالوقائع وارجع شوي
    كله تمام ٦٦ نقطة okay okay وبدءانا كاس بالصف التأني أوكي كله تمام
    تعال لآخر لآخر مباراة ولا احد يقول (. /////. )…..
    قبل وخلال كان يحتاج عنصر المفاجأة ٢٤ لاعب على قولته
    عصب نبغا الي يعصب
    بس نفس الأسلوب ما يأكل عيش ارفع ارفع ارفع الين انتهى الوقت
    ترااااا بعد ٣٤ مباراة اي مدرب فهم لعب النصر،،،،،
    كان يحتاج اسم او اسمين في الهجوم
    يقلب الطاولة على المنافس ،،،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 8:41 ص
  18. ###552
    18

    صاحب الرد رقم3
    ونتم الله يخلي لكم الدفع من الخلف يعني الدفع الخلفي والظاهر انكم مبسوطين حيل عليه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 9:20 ص
  19. زياد
    19

    مبلغ كبير ومبالغ فيه ..
    ولو تم التجديد له .. الفريق سينخفض مستواه في العام القادم ثم يلغى عقده ويحصل على الشرط الجزائي ..

    بداية التراجع للفريق من تخبط المدرب في مباراة الهلال .. وسوف يتعرض الفريق لانتكاسة في المباريات المقبلة في كأس الملك الشباب وفي الدوري الاتحاد والشباب والتعاون ..

    لا نغتر كثيرا لم يكن هناك مستوى مقنع للفريق والمتابع للدوري يعرف أن أغلب المباريات للفريق كان الفوز فيها لأخطاء الحكام ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 9:23 ص
  20. العقيد
    20

    مع احترامي له غريتس وكوزمين اللي هم أفضل منه سمعه وانجازات يحصلون على مليونين دولار وهو يبي الضعف إذا الخبر صحيح أتمنى التعاقد مع قريتس أو كوزمين والهلال سبق أن أخذ مدربين من النصر مثل أرثر جورج وغيره ولا هو عيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 10:14 ص
  21. نصراويه
    21

    يستاهل وزياده بعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 2:40 م
  22. خالد بن محمد
    22

    تحقيق البطوله صعب
    والأصعب منه انك تبقى بطل
    تبون تستمرون ابطال ادفعو ضريبة البطوله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 2:50 م
  23. مدرب المنتخب سامي
    23

    كارينيو الموسم القادم في قطر – مالكم الا علي كميخ وطني وابن البلد ! والله يا النصر ورطنا ورطنا مع كل هالعقود –

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2014 الساعة : 3:13 م
105