توعد من أساء إليه

العنزي : لا أملك طائرة خاصة لتحديد وصولي .. و أنا منحوس مع المنتخب

عبدالله العنزي حارس النصر

أكد حارس مرمى نادي النصر عبدالله العنزي أن الانضمام للمنتخب السعودي شرف لأي لاعب، ولا يمكن لأحد أن يتهرب عن تمثيل الأخضر في المحافل الدولية، مُشدداً أن تأخره عن الحضور للمعسكر كان خارج عن إرادته بسبب ظروف الطيران، لافتاً أنه يشعر بأنه “منحوس” مع المنتخب بسبب إصابته في المرة الأولى التي تم استدعاءه، وما حدث خلال هذه المرة من ظروف قهرية منعته من الانضمام أيضاً .

وخلال مقابلته مع برنامج “في المرمى” على شاشة العربية، قال العنزي :” رفضت الحديث عن موضوع استبعادي من المنتخب طوال الفترة الماضية احتراماً لمباراة الأخضر أمام أندونيسيا، الكلام عن موضوعي كثر فيه الكلام ويجب علي توضيح الكثير من الأمور، وقبل ذلك أبارك للمنتخب على الفوز والتأهل لبطولة آسيا دون أي هزيمة في التصفيات ” .

وأوضح العنزي :” هناك تضخيم حدث بشكل كبير في موضوعي، بداية أنا اعتذر للجماهير السعودية الظروف خذلتني وكان شيء خارج عن إرادتي، المرة الأولى كنت مصاب وهذه المرة ظروف الطيران، ولكن المشوار لا زال طويلاً أمامي وبإذن الله تكون الثالثة ثابتة ” .

وأضاف حارس النصر :” إدارة النادي هي التي بلغتني بالانضمام للمنتخب يوم الثلاثاء ووقتها كنت في لندن، والأستاذ سالم العثمان أبلغ إدارة المنتخب أنني سأتواجد يوم الخميس في الرياض في 12.30، فقامت إدارة المنتخب بإعطاء سماح لي بالتواجد فجر الجمعة في 4.30 ” .

وزاد :” انا وصلت أبو ظبي 9.30 وتأخرت الرحلة عن الإقلاع، هذه ظروف ليست بيدي ولا لي فيها حيلة، وصلت الرياض 5.30 الفجر تواصلت مع سالم العثمان لأنني من البداية أتواصل مع إدارة النادي وليست إدارة المنتخب، وأؤكد أنني ما أغلقت جوالي أمام اتصالات إدارة المنتخب، أنا لا أملك طائرة خاصة لتحديد موعد وصولي، أنا حريص للغاية على التواجد في معسكر المنتخب هذا شرف لأي لاعب، ما أتوقع أن في لاعب يهرب أو ما يكون عنده طموح لتمثيل منتخب بلاده ” .

وحول الأصوات التي طالبت بإيقافه، قال العنزي :” الميول التي نادت بإيقافي لم تكن لمصلحة المنتخب السعودي وإنما بدافع الميول والأهواء، ورغم ذلك أنا اعتذر واعترف بالخطأ ولكن ما حدث لم يكن متعمد وكان فوق إرادتي ” .

وأشاد عبدالله العنزي بتعامل لجنة الاحتراف خلال استماعهم له أمس الأربعاء، وأشار :” أشيد بالتعامل في لجنة الاحتراف أعطيتهم بكل المبررات اللي عندي، واثق في قرارهم ” .

وأنهى الحارس النصراوي حديثه قائلاً :” قمت بتوكيل محامي ضد بعض الإساءات الشخصية التي طالتني، وأشهر أنني منحوس مع المنتخب وزيادة بعد، ولكن هذا قضاء الله وقدره، انا ما زلت صغيراً والمشوار أمامي طويل، وأؤكد أنني متلهف لتمثيل المنتخب، ومهما حققت مع النادي يبقى المنتخب هو الأهم ” .

10