برنامج (مسار) بالدرعية زار مقر النادي

الهلال يجري مرانه الرئيسي بمشاركة ديجاو استعداداً لمواجهة الزلفي

الهلال

أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم الأربعاء مرانهم استعداداً لملاقاة مضيفهم “الزلفي” عند الساعة الـ04:10 من عصر يوم السبت المقبل على ملعب نادي “الزلفي”، ضمن دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية، واشتملت الحصة التدريبية على الجانب التكتيكي فرض من خلالها مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” عدداً من التطبيقات الفنية على اللعب من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب شهدت مشاركة المحترف البرازيلي “رودريغو جونيور ديجاو”، في الوقت الذي أجرى فيه الثنائي (حسين شيعان وسعود كريري) تدريباً لياقياً تنوعّ ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، إذ أنهى “كريري” مرانه اليوم بمداعبة الكرة تحت إشراف الجهاز اللياقي، في حين اقتصر مران المحترف البرازيلي “تياجو نيفيز” على الجري حول الملعب.

يذكر أن الفريق سيؤدي تدريباته عند الساعة الـ04:30 من عصر يوم غد الخميس، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران فقط دون التصوير.

إلى ذلك، يلتحق الرباعي (عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، سالم الدوسري وناصر الشمراني) بتدريبات الفريق يوم الغد، عقب أن يختتموا مشاركتهم مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم، في حين تقرر أن يصل المحترف الإكوادوري “سيجاندو كاستيلو” مساء الغد بعد أن ينهي مشاركته مع منتخب بلاده مساء اليوم، فيما من المنتظر أن يصل المحترف الكوري الجنوبي “كواك تاي هي” مساء يوم الاثنين المقبل العاشر من شهر مارس الجري.

من جانب آخر، زار أبناء برنامج “مسار” التابع لجمعية الإمام محمد بن سعود بالدرعية مقر النادي عصر اليوم، وكان في استقبالهم مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية الأستاذ “سعود السبيعي”، الذي تجول بهم في مرافق النادي قبل أن يتابعوا جزء من تدريبات الفريق الأول.

وفي نهاية الزيارة التقط أبناء برنامج “مسار” العديد من الصور التذكارية مع المدير الفني “سامي الجابر” ولاعبي الفريق الأول.

ويأتي ذلك في إطار تفعيل دور النادي الاجتماعي، وأداء رسالته الشاملة.

التعليقات

5 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    بالتوفيق للهلال الملكي المسمى بأمر جلالة الملك سعود رحمه الله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مارس, 2014 الساعة : 9:19 م
  2. ابو عبدالله
    2

    الله يوفق الزلفي على فريق الدلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مارس, 2014 الساعة : 11:16 م
  3. راكان العتيبي
    3

    اتمنى يلعب بالفريق الثاني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2014 الساعة : 6:42 ص
  4. ملكي راقي
    4

    كنت أتمنى من ادارة الزلفي طلب حكام اجانب في لقاء الهلال نظرآ لتقارب مستوى الفريقين ولكني لا ابعد ألتوقع مع كامل امنياتي بفوز الزلفي بهذه المباراه يارب بان تصدق التوقعات وتحقيق الامنيات انك على كلشي قديرياالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2014 الساعة : 1:40 م
  5. قاهرهم
    5

    ابوعبدالله شكلك مريض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مارس, 2014 الساعة : 1:41 م
102