قال أنه يتعرض لحرب من اجل اسقاطه من تدريب الهلال

سامي: جميع الاندية اتحدت ضدي حتى لا أحصل على بطولة

سامي الجابر

كشف المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم سامي الجابر ان الكل اتحد على أن لايحقق الهلال وسامي الجابر بطولة ، وقال ” قبل البداية الناس كانوا يترقبون ماذا سيحدث وماذا سيحقق سامي”، مشيرا الى ان الجماهير تعلم أن هُناك حرب، وحرب شنيعة في بعض الأحيان ضد سامي الجابر الذي يتعرض لحرب شعواء خرجت عن السيطرة عبر عدد من البرامج ووسائل الاعلام ، متهما بعضها بأنها وسائل وبرامج مسبقة الدفع ، واضاف ” هي حقيقة قد يدفع ثمنها بمعني ان هناك من اشترى برامج لتلميعه او مهاجمة الاخرين”، واضاف الجابر في حديث لقناة سكاي نيوز عربية ” الاعلام صار عند البعض “مسبوقة الدفع” ، ادفع وخذ حقك ” ، مشددا ان تربيته تمنعنه من الرد على من يشتمنه خاصة اذا صدرت من أناس هامشيون في الاعلام.

وشدد الجابر انه متأكد ان جماهير الهلال تعرف عن تعرضه لحرب لاسقاطه ووصمه بالفشل وقال ” هو امر تعودت عليه من بداية مسيرتي الكروية واتخذت قرار من زمان بان أضع باذني طين والاخرى عجين “، مؤكدا ان السكوت في بعض المواقف حكمة .

وعن وضع الفريق الازرق ، قال الجابر بلاشك نتعرض لظلم حرمنا الكثير من النقاط والتغيير في الفريق سنة الحياة . موضحا بان عقده مع الهلال لمدة ثلاث سنوات وليس هناك ضمانات لبقاء اي مدرب بالعام حتى نهاية عقده، كاشفا ان رئيس الهلال يحاسبه في عمله وغير صحيح ان الامير عبدالرحمن بن مساعد جلب الجابر على طريقة ” شيلني واشيلك” ، لان الهلال ( على حد قول سامي ) كيان كبير ومسئوليات عظيمة..

وبين المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم انه يدرك ان هناك من ينتظر سقوطه على طريقة اذا طاح الجمل كثر سكاكينه ، مستغربا في الوقت ذاته من كثرة المنظرين بالاعلام الرياضي ، وقال ” هذا أحد اسباب علل الكرة السعودية فهناك من لايفقه بالتدريب ومع ذلك ينظر للاسترزاق من هذه المهنة”.

9