قبل مواجهة الأخضر أمام إندونيسيا

المعيوف : هدفنا تعزيز الصدارة ، هوساوي : لا يوجد لقاء تحصيل حاصل

عبدالله المعيوفاوضح حارس نادي الاهلي والمنتخب السعودي عبدالله المعيوف ان الصداره للمجموعه لا تكفي مشيراً بان الطموح هو تعزيز الصدارة والمواصلة على تقديم الافضل والفوز في اللقاء المقبل, ونوه المعيوف ان اللاعبين يشعرون هنا بالمعسكر بالولاء للمنتخب والوطن فقط بعيدا عن ميول الانديه وان من يحاول تمييز اللاعبين بان هذا اللاعب يلعب في الهلال والاخر في النصر او الشباب او الاتحاد فان هذا الامر غير موجود لدينا في صفوف اللاعبين فنحن نلعب من اجل اسم الوطن .

ومن جهه ثانيه أكد مدافع المنتخب السعودي الأول عمر هوساوي الخطأ من يقول بان لقاء المنتخب الاندونيسي هو تحصيل حاصل وقال:” نحن ليس لدينا لقاء تحصيل حاصل نحن لدينا لقاء نريد ان نكسب فيه الثلاث نقاط فقط واعتلا صدارة المجموعه .

‏من جانب اخر قال نجم المنتخب السعودي حمدان الحمدان بان جميع اللاعبين لديهم الاصرار والعزيمه على الفوز امام المنتخب الاندونسي وان استعدادات المنتخب تبشر بالخير مع الجهاز الفني مشيرا الي اهمية وجود الجماهير الشرقيه من اجل تحفيز اللاعبين علي الفوز في المباراة .

التعليقات

2 تعليقان
  1. الملكي الاهلاوي
    1

    تعليق رقم 1 : نعم من الأهلي ويستاهلون ، على الأقل هم كوفئ للأنضمام ، ما انضمو بالواسطة مثل المرشدي وياسر والزوري وغيرهم الكثير :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 1:48 ص
  2. الاخضر الاهلاوي
    2

    بالتوفيق للمعيوف :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2014 الساعة : 8:20 ص
99