الهلال يفوز على النموذجي بصعوبة وينفرد بالصدارة

واصل فريق الهلال انتصاراته ليتسيد صدارة الترتيب بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه، وذلك بعد الانتصار مساء اليوم على ضيفه الفتح بصعوبة بهدفين لهدف في المواجهة التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

شوط المباراة الأول شهد سيطرة هلالية على الكرة ومحاولة خطيرة واحدة للفريق الفتحاوي، واستمرت سيطرة الهلال حتى جاءت هجمة من القادم من الخلف ياسر الشهراني الذي توغل داخل منطقة  الجزاء وتسبب بركلة جزاء لصالح فريقه عند الدقيقة 38 سددها الهداف بافيتيمبي غوميز بنجاح هدفاً أول كان كافياً حتى نهاية الشوط الأول.

وفي شوط المباراة الثاني عاد الفتح للمباراة بهدف التعادل من ركلة ركنية لعبت واصطدمت برأس مهاجم الهلال غوميز لتسكن شباك فريقه بالخطأ هدفاً فتحاوي عند الدقيقة 53، وارتفع رتم المباراة وكثف الفريق الفتحاوي هجماته طمعاً في هدف ثاني لاستغلال التراجع الهلالي؛ وعند الدقيقة 82 تحصل الفريق الفتحاوي على ركلة جزاء ثمينة لكن مروان سعدان أضاعها بتسديدة فوق المرمى.

وقبل نهاية الوقت الأصلي كسب الهلال ركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع الفتح ونفذها مجدداً الهداف بافيتيمبي غوميز بنجاح في الشباك هدفاً ثاني أعلن الهلال منتصراً في المباراة

الهلال واصل صدارته للترتيب برصيد 57 نقطة، فيما فرط الفتح بنقطتين سانحة وتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر مواجهاً خطر الهبوط المباشر.

9