الموري يدخل تحدي الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات

يدخل غدًا الجمعة سائق فريق هنكوك السعودي سعيد الموري تحدي رالي لبنان الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات في نسخته الـ42 والذي يقام على مدى يومين الجمعة والسبت.

ويأمل الموري وملاحه السعودي عمر الرفاعي اللذان يجلسان خلف مقود سيارتهما ميتسوبيشي لانسر من تحقيق نتيجة إيجابية بعد مشاركته في رالي الأردن الجولة الثانية من البطولة الدولية.

وينافس الموري والرفاعي 27 سائقًا يمثلون عددًا من الدول الخليجية ولبنان والأردن، حيث تبلغ مسافة الرالي 645,24 كيلو متر، منها 215,94 كيلو للمراحل الخاصة بالسرعة والتي يبلغ عددها 11 مرحلة.

ويطمح الفريق السعودي المشارك في الرالي الدولي إلى مواصلة استكشاف أنفسهما بتسجيل نتائج مميزة بعد عودتهما إلى دائرة المنافسة في بطولة الشرق الأوسط بعد توقفهما الموسم الماضي إذ يشاركان عبر فئة Group N.

ولم يخفِ الموري صعوبة المشاركة في الجولة الأصعب في البطولة، والتي تضم مشاركين على مستوى عالٍ، إذ يطمح الموري والرفاعي إلى تحقيق نتيجة إيجابية والدخول ضمن قائمة الخمس المراكز الأولى، مؤكدًا أن الاستعدادات الفنيّة المتمثلة في المشاركة بإطارات هنكوك Z222 والاستعانة بزيوت أو تي إل في السباق ستساعدان في تحقيق نتيجة مميزة، خاصة وأن الرالي سيقام على طرق سريعة ومعبّدة.

8